"أ.ش.أ".. وزير الإعلام السودانى: علاقاتنا مع مصر تاريخية ولا يمكنها التأثرتعرف على أبرز أعمال الفنان أحمد رمزيمنتخب مصر يحافظ على هدف تريزيجيه أمام النيجر بعد 75 دقيقةقرطاج التونسى يهزم المجمع الجزائرى 3 / 1 ويتأهل لنهائى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرةفيديو.. منتخب النيجر يتعادل مع الفراعنة 1/1ملتقى الشارقة يكرم خالد جلال"عبدالعال" لرئيس الوزراء العراقي: انتصاركم على "داعش" ملحمة بطوليةحدث في 8 ساعات| جولة لكامل الوزير بالسكة الحديد.. وضربات جديدة للرقابة الإداريةخبير زراعي: زراعة الزيتون نجحت في مصر بنسبة 100%خالد الجندي يدعو السيسي لتخصيص يوم عيد لكبار السن«أبو الغيط» لرئيس الوزراء العراقي: نقف وراء بلدكم ونقدر دوره العربيوزيرة الصحة: لا مقابل مادي لإشراف المستشفيات الخاصة على «التأمين الشامل»عادل عبد المهدي يزور مجلس النواب المصري: العراق بلد برلماني تعددي«الطيب» يدعو لتطوير مناهج جامعة الأزهر والجمع بين التراث والمعاصرةشاهد.. تريزيجيه يسجل هدف مصر الأول في شباك النيجرشاهد..أحمد الشناوي يتألق ويتصدى لركلة جزاء أمام النيجرالشوط الثاني - النيجر (1) - (1) مصر.. هدف التعادلبالفيديو – التأثير الأول.. عمار حمدي يصنع وتريزيجيه يسجل والشناوي يتصدى لركلة جزاء النيجرمحافظ الدقهلية يشارك في احتفالية مدارس السلام للغات بالمنصورة بعيد الأممدير التدريب في الأكاديمية الدولي بدبي: لدينا مشروع مهم للاعبين المصريين

بسبب نجل مجدى كامل.. شريف منير يبكي على الهواء

-  

كتب- بهاء جدازي:

دخل الفنان شريف منير، في نوبة بكاء على الهواء خلال تقديمه برنامج "أنا وبنتي" في حلقة أمس التي استضاف فيها الفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد.

وحكى مجدى كامل، عن حالة نجله أحمد، الذي وُلد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأوضح أنه زرع في نجله عادل الحب تجاه شقيقه أحمد منذ الصغر.

وتعرض أحمد مجدي كامل، لوعكة صحية، وتحسن، ولكنه أصيب بإعياء صباح الاثنين الماضي، وقرر الأطباء نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

ونشرت الفنانة مها أحمد صورة لنجلها أحمد، وطالبت جمهورها بالدعاء له.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة