وزير الأوقاف: تعيين 3 معاونين للوزير من خريجى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشبابمفتى الجمهورية: مصر لها السبق فى إنشاء إذاعة تخدم القرآن الكريموكيل مجلس النواب: الأمم التى لا تبنى على الأخلاق لا مكان لهاصور.. وزيرة البيئة تشارك 850 شابًا فى حملة "شباب للنيل" ورفع 11.5 طن مخلفاتصرف علاج فيروس سي لـ3344 مريضًا ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالشرقيةالقبض على عاطلين بحوزتهما مخدرات وأسلحة فى مطاردة مع الشرطة بالخانكةالحبس 6 شهور لعاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفيةالقبض على 10 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيليةانتحار عاطل شنقا لمعاناته من مرض نفسى فى شبرا الخيمةمفتي الجمهورية: مصر الأزهر لم تنحرف عن منهج القرآن الكريم"صحة المنوفية": استمرار الحملة القومية للقضاء على الطفيليات بين تلاميذ المرحلة الابتدائيةرحلة عمرة وهدايا عينية في احتفالية لتكريم 25 أما مثالية بالوادي الجديدصور.. متسول يجمع 600 جنيه إسترلينى فى اليوم ويمتلك شقة فى لندنصور وفيديو| بالجلباب البلدي والعمة الصعيدي.. حفل تخرج "علوم الزقازيق"16 توصية لتعزيز التعاون بين دول الجنوب في ختام مؤتمر الأمم المتحدة بالأرجنتينعمار ودونجا ومنصور أساسيين.. تعرف على تشكيل مصر المتوقع أمام النيجرأنيسة حسونة: منظومة الدواء في مصر تحتاج استراتيجية عاجلة للتطويروزير الأوقاف: شرف لنا أن نكون في خدمة القرآن وأهلهأمطار ورياح محملة بالأتربة تضرب الغربيةمركز حقوقي بالسويد يتوقع رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب نهاية العام

من "معيط" إلى "عدوي".. وزيرات حكومة مدبولي لا يفوتهن الواجب

-  
"من "معيط" إلى "عدوي".. وزيرات حكومة مدبولي لا يفوتهن الواجب"

في عزاء والدة الدكتور عادل عدوي وزير الصحة الأسبق، الذي أقيم مساء أمس، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، تقدم عددا من رجال الدولة، لتأدية واجب العزاء.

جاء على رأس المعزين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء الرجال، مثل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

الحضور الوزاري في العزاء لم ينحصر على الرجال فحسب، بل شهد عزاء السيدات حضور وزيرات حكومة "مدبولي": الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

عزاء والدة الدكتور عادل عدوي وزير الصحة الأسبق، لم يك الأول الذي تتواجد به وزيرات حكومة "مدبولي"، فلم يفوتهن الواجب في كثير غيره.

في 24 يناير الماضي، أقيمت مراسم عزاء والدة الدكتور محمد معيط وزير المالية، في قاعة "النور" بمسجد "آل رشدان" في حي مدينة نصر، وسط حضور وزيرات حكومة "مدبولي" اللائي حرصن على مواساة وزير المالية في مصابه الأليم.

العزاء شهد حضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي.

وغيّب الموت والدة الدكتور عادل العدوي وزير الصحة الأسبق، الإثنين الماضي، بعد وعكة صحية مفاجئة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة