صور .. كريسى تيجان مع ابنتها فى شوارع هوليووداليوم.. الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليمهشام سليم: علاقتي بوالدي كانت قائمة على الصراحة ..فيديوهشام سليم: تجربة المخدرات سيئة واتخانقت كتير في حياتي ..فيديولشركات السمسرة.. 10 شروط للحصول على رخصة "الشورت سيلنج"عقوبة تنتظر منقبين عن الآثار سقطوا فى قبضة الشرطة.. تعرف عليهاتفاصيل شروع صاحب محل فى قتل استورجى بشبرا الخيمةشاهد.. "مباشر قطر" تكشف خسائر الدوحة وطهران بسبب تمويل الإرهاباليوم.. اللجنة العليا لانتخابات للصيادلة تعلن كشوف المرشحين بعد التنازلاتقطع الكهرباء عن مناطق بمركز ومدينة المحلة الكبرى.. غدازومبا ورقص هندى وصالصا وفلامنكو احتفالاً بيوم المرأة فى الساقيةالتنمية المحلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من قيادات المستقبل.. الأحدفيديو.. مدرب جورماهيا الكيني يدافع عن لاعبيه.. ويؤكد: "ليس لدينا التكنولوجيا".رئيس الزمالك: لن أسمح بتواجد حكام مصريين في مباريات الفريق مرة أخرىأحمد علي: رفضت الاحتفال بهدفي في الزمالك احتراما لجماهيره (فيديو)تعرف على إيرادات فيلم قصة حب بعد عرضه 5 أسابيعالزمالك يشن هجوما على الحكم محمد الحنفيعلاج عامر عامر على نفقة الاتحادشاهد.. ماذا قال أحمد شوبير عن والدته الراحلة في عيد الأمالبنك المركزي: التحول لمجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد خلال 5 سنوات ..فيديو

محمد عنتر يحتفل بعقد قرانه على دنيا الحلو.. صور

   -  

عقد محمد محمد عنتر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرانه على الفنانة الشابة دنيا الحلو، الشهيرة بلقب "حسناء الزمالك"، بمنزل العروس وسط الأسرة والمقربين فقط مساء أمس الخميس.

واحتفل محمد عنتر، صانع ألعاب القلعة البيضاء، ودنيا الحلو، مؤخرا بخطبتهما، ومن المقرر أن يتم تحديد حفل الزفاف خلال الأيام القليلة المقبلة عقب عودة الفريق الأبيض من الجزائر.

ويستعد الزمالك لمواجهة نصر حسين داي يوم الأحد المقبل الموافق 17 مارس، في الجولة السادسة والأخيرة من البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن تتوجه البعثة البيضاء إلى الجزائر، فجر اليوم الجمعة، ويترأسها اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك.

ويحتل الزمالك صدارة مجموعته في البطولة الإفريقية برصيد 8 نقاط، ويأتي بترو أتليتكو الأنجولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ونصر حسين داي في المركز الثالث بنفس الرصيد، وجورماهيا أخيرًا برصيد 6 نقاط، ويتبقى جولة وحيدة يحسم من خلالها اسم الفريقين الصاعدين للدور ربع النهائي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة