تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافيّ لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهارئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةنائب رئيس جامعة عين شمس: الجامعات لا يقتصر دورها على التعليم فقطوزير الأوقاف يطلق بوابة إلكترونية ويعين معاونين له في الشأن التكنولوجيرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافي لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهامدرب طهطا: نسعى للفوز على بني سويف لاستكمال مسيرة الانتصاراتخلال يوم.. ضبط 24 متهمًا بالاتجار في المخدرات خلال حملة أمنية بالجيزةبدء المباحثات الثنائية بين السيسى ورئيس وزراء العراق فى الاتحاديةغدا.. مؤتمر صحفى لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دى كاف"4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعيةأسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت.. والبطاطس بـ 6.5 جنيه (فيديو)الأرصاد: طقس اليوم دافئ.. والعظمى في القاهرة 25 درجة (فيديو)«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليوم

"المصري للشؤون الخارجية": استيراد أفريقيا للغذاء سيرتفع عام 2025

-  
""المصري للشؤون الخارجية": استيراد أفريقيا للغذاء سيرتفع عام 2025"

قالت منال عبد المنعم، عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، إن استيراد أفريقيا من الغذاء سيزداد عام 2025 إلى 25%، مقابل 14% في الوقت الحالي.

وأضافت، خلال استضافتها ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال على شاشة "دي إم سي"، أنه لكي تنمي دول القارة الأفريقية قدراتها الزراعية، فهي بحاجة إلى الأيدي العاملة ورؤوس الأموال والأرض الخصبة والمياه، مشيرة إلى أن مصر تعاني في الوقت الحالي من ندرة المياه والأرض الزراعية.

وأشارت إلى أن كثيرا من الدول تلجأ إلى دول أخرى لتحقيق الأمن الغذائي، حيث تزرع محاصيلا بها لحسابها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة