شيرين عبد الوهاب الأعلى بحثا في جوجل بعد أزمة البحرينأنغام تدافع عن شيرين: كفاية ضغط عليها .. شوية رحمةتأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافيّ لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهارئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةنائب رئيس جامعة عين شمس: الجامعات لا يقتصر دورها على التعليم فقطوزير الأوقاف يطلق بوابة إلكترونية ويعين معاونين له في الشأن التكنولوجيرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافي لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهامدرب طهطا: نسعى للفوز على بني سويف لاستكمال مسيرة الانتصاراتخلال يوم.. ضبط 24 متهمًا بالاتجار في المخدرات خلال حملة أمنية بالجيزةبدء المباحثات الثنائية بين السيسى ورئيس وزراء العراق فى الاتحاديةغدا.. مؤتمر صحفى لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دى كاف"4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعيةأسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت.. والبطاطس بـ 6.5 جنيه (فيديو)

الساورة: تلقينا تحذيرات من مصر والمغرب وتونس بخصوص حكم لقاء الأهلي

   -  
كريم نيدفيد - الأهلي - شبيبة الساورة - رمضان صبحي - وليد سليمان - من الصفحة الرسمية لـ الأهلي
أبدى محمد زرواطي المتحدث الرسمي باسم نادي شبيبة الساورة الجزائري تخوفه من الحكم التونسي صادق السالمي الذي سيدير لقاء فريقه أمام الأهلي.

الأهلي يستعد لمواجهة شبيبة الساورة في السادسة مساءً يوم السبت في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث زرواطي مع شاشة قناة النهار الجزائرية قبل سفر بعثة فريقه إلى مصر، قائلا: "الأزمة الوحيدة بالنسبة لنا هي حكم مواجهتنا ضد الأهلي. لقد سمعنا الكثير من الأخبار عنه".

وأوضح "تلقينا العديد من التحذيرات من تونس والمغرب وحتى من مصر، بخصوص الحكم".

وأشار "نحن لا نملك أي معلومات عن الحكم ولكن وفقا لمعلوماتنا القليلة، فسبق له أن أدار أكثر من مباراة لـ الأهلي هذا الموسم".

وتابع "أتمنى أن يكون الحكم نزيها وفي مستوى الحدث وأن تقام المباراة في ظروف جيدة".

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مهمة إدارة لقاء الأهلي والساورة للحكم التونس الصادق السالمي.

وتعتبر تلك هي المباراة الثالثة التي يقودها السلمي للأهلي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وسبق للسلمي إدارة مباراتي جيما آبا جيفار (2-0 لـ الأهلي) وفيتا كلوب (2-0 لـ الأهلي) على ملعب برج العرب.

بينما تُعد مواجهة الأهلي ضد الساورة هي الأولى لللحكم التونسي مع الفريق الجزائري.

فوز الأهلي يعني وصوله للنقطة العاشرة وهذا يعني تأهله مباشرة دون التفكير في أي حسابات.

حتى إذا فاز فيتا كلوب على سيمبا في نفس الجولة في تنزانيا، سيتأهل الأهلي متصدرا نظرا لأن المواجهات المباشرة بينه وبين فيتا تنصر الأهلي.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة