فصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بمدينة قنا غدًا لمدة 3 ساعاتمحافظ قنا الكشف على مليون مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بقنامحافظ أسيوط: دورات تدريبية على الحرف التراثية واليدوية وأنشاء مركزًا لإحيائهارئيس وزراء العراق يصل مطار القاهرةتوقف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة بسبب تعطل جرارهاني الحسيني يطالب بفرع لتفسير كتاب الله في المسابقة العالمية للقرآنالعدل تفتتح دورة تدريبية للكوادر الأفريقية الناطقة بالفرنسيةتأخر إقلاع 8 رحلات جوية بمطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةوزير الأوقاف في افتتاح المسابقة العالمية للقرآن: خدمة كتاب الله شرفمختار جمعة: إجراء مسابقة لمعاوني وزير الأوقاف لأول مرةمفتي الجمهورية: الله اختص مصر بقراءة القرآنانطلاق مباحثات السيسي ورئيس وزراء العراقالإنتاج الحربي يلتقى بيراميدز وديا استعدادا لمباريات الدوريثنائي فرنسي يتوج ببطولة العالم للتزلج الإيقاعيالاثنين 19.. الأرصاد تعلن: أمطار على القاهرة اليوم وغدًاغادة عجمي تثمن توجيهات السيسي بتطوير شركة تجارة الأدويةحزب الحرية: الجولان سورية ونرفض أي قرارات تتنافى مع الشرعية الدوليةتضم أعلى برج في الجيزة.. 3 مشروعات عملاقة جديدة في مدينة 6 أكتوبرماذا قدم شيلونجو فى 14 مباراة مع منتخب ناميبيا؟

تعرف على تقييم صلاح أمام بايرن من الصحف الإنجليزية "الأفضل بعد ماني وفان دايك"

   -  
محمد صلاح
قدم محمد صلاح نجم ليفربول مباراة جيدة أمام بايرن ميونيخ لكنه لم يسجل، فكيف كان تقييمه من قبل الصحف الإنجليزية.

صلاح واصل الصيام عن التهديف في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ليلة الأربعاء، لكنه صنع هدفا ضمن ثلاثية سجلها فريقه وتأهل لربع النهائي.

الصحف الإنجليزية وضعت تقييما لكل لاعب من ليفربول أمام بايرن حسب الدرجات من 1 إلى 10.

تقييم الدولي المصري اختلف بين 7 و8 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ7.4 درجة من عشرة.

أفضل لاعبي ليفربول في المباراة كان ساديو ماني الذي سجل هدفين وحصل على 9 درجات من عشرة، تلاه فيرجيل فان دايك مسجل الهدف الثاني والذي وصل متوسط تقييمه لـ8.7 درجة.

رصيد صلاح من الأهداف هذا الموسم متوقف عند 20 هدفا، 17 في الدوري الإنجليزي كهداف للمسابقة و3 في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لملاقاة فولام ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة