توقيع ومناقشة رواية "للقلب مرسى أخير" فى مكتبة ديوانعايز تسمع موسيقى .. قصر الأمير بشتاك يحتفى بذكرى الموسيقى على عثماناليوم.. "محلية البرلمان" تناقش مشكلات السويس وتدعو المحافظ للحضوراليوم.. افتتاح قصر ثقافة توشكى بحضور وزير الثقافة ومحافظ أسواناليوم.. مستشفى «57357» تعقد مؤتمرها الدولي الثالث لجراحات أورام المخاليوم.. انطلاق مجلس الأعمال المصري البيلاروسى بالعاصمة الإداريةمصدر مطلع يكشف تفاصيل مفاوضات سد النهضة والنقاط العالقةحب وتقدير.. شوبير يقبل رأس إكرامي على الهواء ..فيديوإكرامي: علمت بقرار شريف بالرحيل عن الأهلي عبر تويتر ..فيديوالسوبر المصري.. كهربا بين مطرقة إثبات الذات وسندان النيولوكأحمد أبو مسلم لـ منتقدي أداء الزمالك: احترموا رؤية كارتيرونوكالة الفضاء : مخطط إطلاق مركبة فضاء مصرية ضمن البرنامج الوطنى"التموين" تعلن عن صرف 60% من المقررات التموينية لشهر فبراير حتى الآنشاهد.. مقتل 8 أشخاص فى إطلاق النار قرب فرانكفورت بمقهيين للشيشة روادهما عربلماذا تحرك "ماكرون" لمواجهة نشاط الإخوان فى فرنسا خلال الفترة الراهنة؟الكونجرس الأمريكى يدرس مشروع قرار يحث واشنطن وطهران العودة للاتفاق النووىتوقعات بسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية غدًا الجمعةلو عروسة أو بتجددى بيتك.. اعرفى أفضل اتجاهات السجاد 2020الطفح الجلدي الحراري ما هو وكيف تتعامل معه؟24 فبراير.. آخر موعد لاستقبال تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

ندوة بجامعة الفيوم عن" دور الدولة في مكافحة الفساد"

   -  

شهد الدكتور أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة يرافقه العميد محمد فاروق رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم و ليلي قاسم مقررة المجلس القومي للمراة بالفيوم وعدد من أساتذة الجامعة والطلاب ندوة دور الدولة في مكافحة الفساد ودور المراة في هذا الشأن والتي نظمها المجلس القومي للمراة بالتعاون مع الإدارة العامة لقطاع خدمة المجتمع ووحده مناهضة التحرش والعنف ضد المراة بجامعة الفيوم بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وأعضاء المجلس القومي للمرأه وذلك اليوم الاثنين  بقاعة الاحتفالات بالمكتبة المركزية.

قال الدكتور أشرف رحيل ان المرأة المصرية تقدم

ادوار مجتمعية رائعة منذ قديم الأزل فهي بمثابة حجر الأساس لكل أسرة . وأكد رئيس الجامعة علي التعاون المثمر بين الجامعة والمجلس القومي للمرأة في تنظيم العديد من الفعاليات التي تعمل علي اثراء الوعي حول قضايا المراة . و أشاد رئيس الجامعة بالدور الكبير الذي تلعبه هيئة الرقابة الإدارية في الكشف عن العديد من قضايا الفساد مؤخرا.

وأكد العميد محمد فاروق في كلمته على دور المجلس القومي للمرأة ورحب بالتعاون معه في كل

ما يتعلق بقضايا المراة و أن الدولة المصرية تدعم المراة المصرية في تولي المناصب القيادية . وتطرق العميد محمد فاروق للحديث حول الدور الذي تقوم به هيئة الرقابة الإدارية من خلال الكشف علي الفساد والعمل علي تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية ودراسة كيفية الاستفادة من موارد الدولة وحسن استغلالها واجراء المعلومات حول الشخصيات المرشحة لتولي المناصب القيادية بالدولة.

واستمع العميد محمد فاروق لتساؤلات الحاضرين وقام بالرد عليها وقالت ليلي قاسم مقررة المجلس القومي للمراة بالفيوم ان جامعة الفيوم دائما ما تقدم الدعم للمجلس من خلال استضافة كافة الفعاليات داخل الجامعة والتعاون في تنظيم العديد من القوافل التوعوية في قري المحافظة . واكدت علي دعم المجلس لكافة قضايا المرأة علي كل المستويات .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة