"أنا طيب" أحدث أغنيات محمد فضل شاكر باللهجة المصرية بتوقيع تيام علىذكرى ميلاد نجم الكوميديا علاء ولى الدين.. توفى فى سن الـ39 وتمتع بشعبية كبرى"صحة المنيا" تنظم قافلة طبية اليوم بقرية أسمنت بمركز أبو قرقاصفتح باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة بجامعة طنطا اليومابنة رجاء الجداوي تكشف مفاجأة عن أيامها الأخيرة (فيديو)قبل طرحها رسميًا.. أصالة تطرح تيزر كليب"والله وتفارقنا"المسكنات "حجة" المستبعدين من الانتخابات لتبرير "تعاطي المخدرات"مطربو المهرجانات يتحدون هاني شاكر بطرح أغانٍ جديدةهل تنجح "التعليم" في تطبيق الـflipped class room؟.. خبراء يجيبونأطباء عن استضافة مصر لبطولة العالم لـ "اليد": ستتطلب مزيدا من الحرصتعرف على حالات عقاب مستبعدي الانتخابات بسبب المخدراتأستاذ اقتصاد: 20% من المصريين مهددون بالدخول تحت خط الفقر والحل في الاستقراربالأرقام.. الخروج من القاهرة بات ضروريا والحل في العاصمة الجديدةسامح عيد: "الإخوان" تحاول دفع مصر إلى الانهيار والفوضى"اشتري عربية دلوقتي ولا أستنى؟".. رابطة مصنعي السيارات تجيبمتطوعون يروون تجاربهم في "أتوبيس السعادة" مع أحمد يونسقاض أمريكي يوقف قرار ترامب بشأن حظر "تيك توك"انخفاض عدد الإصابات بكوفيد-19 في بؤرة تفشي المرض بأستراليا إلى 5 حالاتننشر الكشوف المبدئية لمرشحي الانتخابات البرلمانية بالدائرة الأولى بالمنصورة (صور)وزير الأوقاف: «يجب إبلاغ أجهزة الدولة عن كل خائن أو عميل أو مخرب»

ندوة بجامعة الفيوم عن" دور الدولة في مكافحة الفساد"

   -  

شهد الدكتور أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس الجامعة يرافقه العميد محمد فاروق رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم و ليلي قاسم مقررة المجلس القومي للمراة بالفيوم وعدد من أساتذة الجامعة والطلاب ندوة دور الدولة في مكافحة الفساد ودور المراة في هذا الشأن والتي نظمها المجلس القومي للمراة بالتعاون مع الإدارة العامة لقطاع خدمة المجتمع ووحده مناهضة التحرش والعنف ضد المراة بجامعة الفيوم بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وأعضاء المجلس القومي للمرأه وذلك اليوم الاثنين  بقاعة الاحتفالات بالمكتبة المركزية.

قال الدكتور أشرف رحيل ان المرأة المصرية تقدم

ادوار مجتمعية رائعة منذ قديم الأزل فهي بمثابة حجر الأساس لكل أسرة . وأكد رئيس الجامعة علي التعاون المثمر بين الجامعة والمجلس القومي للمرأة في تنظيم العديد من الفعاليات التي تعمل علي اثراء الوعي حول قضايا المراة . و أشاد رئيس الجامعة بالدور الكبير الذي تلعبه هيئة الرقابة الإدارية في الكشف عن العديد من قضايا الفساد مؤخرا.

وأكد العميد محمد فاروق في كلمته على دور المجلس القومي للمرأة ورحب بالتعاون معه في كل

ما يتعلق بقضايا المراة و أن الدولة المصرية تدعم المراة المصرية في تولي المناصب القيادية . وتطرق العميد محمد فاروق للحديث حول الدور الذي تقوم به هيئة الرقابة الإدارية من خلال الكشف علي الفساد والعمل علي تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية ودراسة كيفية الاستفادة من موارد الدولة وحسن استغلالها واجراء المعلومات حول الشخصيات المرشحة لتولي المناصب القيادية بالدولة.

واستمع العميد محمد فاروق لتساؤلات الحاضرين وقام بالرد عليها وقالت ليلي قاسم مقررة المجلس القومي للمراة بالفيوم ان جامعة الفيوم دائما ما تقدم الدعم للمجلس من خلال استضافة كافة الفعاليات داخل الجامعة والتعاون في تنظيم العديد من القوافل التوعوية في قري المحافظة . واكدت علي دعم المجلس لكافة قضايا المرأة علي كل المستويات .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة