لا تصدق خبرا قبل أن تقرأه فى اليوم السابع مباشرة..تداول خبر قديم عن تأجيل الدراسة لإثارة الذعرمصادر حكومية : تعطيل الدراسة غدا بسبب الأحوال الجوية قرار تقديرى للمحافظينرسميا .. محافظ القاهرة يقرر تأجيل الدراسة غدا فى جميع مدارس المحافظةالاتحاد الإيطالى لكرة القدم يتقدم بطلب اللعب من دون جمهور بسبب "كورونا"وزير التعليم العالى يفوض رؤساء الجامعات بشأن قرار انتظام الدراسة غدااعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الاثنينمحافظ الجيزة يؤجل الدراسة غدا بجميع مدارس المحافظة بسبب الأمطارمحافظ القليوبية يقرر تأجيل الدراسة غدا فى جميع مدارس المحافظةرئيس الوزراء يقرر تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات غدا لسوء الأحوال الجويةاللبنانية ساندرا تنتهي من تصوير «اتنين في الصندوق»ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا في العراقنائب إيراني يؤكد وفاة 50 شخصًا في قم بسبب كوروناارتفاع عدد المصابين في حادث دهس بألمانيا إلى 30 شخصًانتنياهو: نستعد لبسط السيادة الإسرائيلية على «يهودا والسامرة»«أرامكو» السعودية توقع اتفاقية تطوير أول جهاز للأمن السيبراني بالمملكة«الصحة العالمية»: الصين أنقذت حياة مئات الآلاف من فيروس «كورونا»تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل كتاب ودار نشروزارة الصحة السورية: لا معلومات عن إصابة في مدينة الباب .. وسوريا خاليةالصين تمنع تجارة الحيوانات البرية وأكلهاإيقاف النشاط الرياضي في الكويت لمدة أسبوعين بسبب «كورونا»

إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بمعهد حوض النيل بالفيوم

   -  

 أعلن الدكتور عدلي سعداوي، عميد معهد دول حوض النيل للبحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل، بجامعة الفيوم، ظهور نتائج امتحانات الدراسات العليا (دبلوم وماجستير)، الفصل الدراسي الأول.

 أشار سعداوي إلى أن ارتفاع نسبة النجاح ببرامج الدرسات العليا يبشر بالمستوى المميز للطلاب وسير العملية التعليمية بالمعهد، الذي نحرص على أن يكون واحدًا من أكثر المعاهد

البحثية المميزة والمتخصـصة فى قضايا ومشكلات دول حوض نهر النيل، علاوة على نظم التدريس الحديثة والتفاعلية مع الطلاب التى تعتمد عليها، إضافة إلى المعامل والأجهزة المتطورة.

 وأكد أن من أهداف المعد تطوير علاقة مصر بدول حوض النيل علميًا وثقافيًا واجتماعيًا واقتصاديًا، وصقل المعرفة بالشأن

الإفريقي بصفة عامة، ودول حوض نهر النيل بصفة خاصة. وإعداد البرامج العلمية المميزة، والبرامج التدريبية المتفردة في المجالات البحثية لدول حوض النيل، لتساير أحدث النظريات والتطبيقات العلمية فيما يخص شئون دول النهر. كما أشار في نهاية حديثه عقب إعلان النتائج إلى أنه يتم حاليًا دراسة واستحداث بعض البرامج العلمية الحديثة ذات الصلة بسوق العمل وفي مجالات حيوية لبدء الدراسة بها في المعهد.

مرفق رابط النتيجة على الموقع الرسمي للجامعة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة