تكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزمات

الكنيسي: لم أتقدم باستقالتي طمعا في الترشح بانتخابات "الإعلاميين"

   -  
حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين
كتب- مصطفى علي:

قال حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين، إنه لم يتقدم باستقالته من رئاسة اللجنة التأسيسية للنقابة، حتى يكون له الحق في الترشح في الانتخابات القادمة لمجلس الإدارة كما يُطالبه الآن عدد كبير من الإعلاميين.
وأوضح في تصريحات له اليوم، أنه أراد باستقالته أن يدق الجرس للتنبيه بوجود ٦ مواد في قانون النقابة ستضعفها وتعوق رسالتها كما تمناها وناضل من أجلها خاصة مع حالة التدني والعشوائية التي أصابت الإعلام، وجعلته عبئاً على الدولة بدلاً من أن يكون دعماً وسنداً لها في معركة البقاء والبناء اللتين تشهدان تفوقاً بارزاً في مواجهة الأرهاب وانطلاقاً هائلاً في المشروعات والإنجازات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة