ضبط مكتب مستلزمات طبية يبيع أدوية مخدرة بالفيومفحص مليون و518 ألف مواطن بمبادرة "100 مليون صحة" في الغربية | صورحنان لنجلتها: "هموتك وسرك معاكي".. والطبيب يكشف الحيلة | صور«الخارجية» توفد قافلة طبية إلى جيبوتي الأسبوع المقبلسيدات الأهلى أمام الجمارك النيجيرى فى ختام الدور الأول بالبطولة الأفريقيةصورة| هذا ما قاله محمد لطفي عن مايك تايسون"نحو حياة كريمة".. افتتاح المؤتمر الدولي للمياه اليوماليوم.. بدء جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستوريةوفاة مصري وإصابة 3 آخرين في الكويت"العليا للعمرة والحج" تتخذ تدابير احترازية لضمان تنفيذ التأشيرات دون ترحيلهاالتضامن تواصل إجراء الاختبارات لاختيار مشرفي الجمعيات الأهلية لموسم الحج«زي النهارده».. جاك شيراك رئيسًا لفرنسا 20 مارس 1995«زي النهارده».. الغزو الأمريكي للعراق 20 مارس 2003محافظ القليوبية يحذر: كوبرى ميت نما مهدد بالانهيار ويحتاج 4.5 مليون جنيهحقائق مذهلة.. مؤرخ يكشف بناة الأهرام الحقيقيين ويرد على الأكاذيب.. فيديوناهد السباعي تروج لفيلمها الجديد اللعبة الأمريكانيجميلة العلايلي وحادث أوسيم.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"معسكر منتخب الشباب ينطلق اليوم استعدادًا لدورة شمال أفريقياقبل طرحه يوم 22 مارس الجارى.. تريلر جديد لفيلم الرعب "US"وزير التجارة يفتتح معرض القاهرة الدولى بمشاركة 300 شركة محلية وأفريقية وعربية

الحكم على متهمين بـ«أحداث عنف البدرشين» 9 أبريل

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

حددت محكمة جنايات الجيزة جلسة 9 أبريل المقبل للنطق بالحكم في إعادة محاكمة المتهمين إبراهيم عبدالغفار محيسن ومحمد على تركى على الصادر ضدهما حكما غيابيا بالسجن 7 سنوات في اتهامهم بالتجمهر والتظاهر وحيازة أسلحة في القضية المعروفة إعلاميا ب«أحداث عنف البدرشين».

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة وعضوية المستشارين محمد محمد النجدي وأحمد عبدالحكم وسكرتارية أحمد صبحى بإثبات حضور المتهمين وهيئة دفاعهما، وأبدى الدفاع استعداده للمرافعة.

استمعت المحكمة إلى مرافعة الدفاع الذي قدم 6 دفوع قانونية لتبرئة ساحتهما من الاتهامات المنسوبة اليهما حيث دفع بطلان القبض والتفتيش ولتجهيل الحالة التي كان عليها المتهمين إضافة إلى دفعه ببطلان القبض والتفتيش لعدم اتباع الإجراءات القانونية من القانون 107 لسنه 2013، كما دفع بانتفاء صلة المتهمين بالواقعة وعدم تواجدهما بمسرح الاحداث، ودفع بكيدية الاتهام كما دفع ببطلان شهادة الشهود لتناقضهما.

كما دفع بانتفاء أركان جريمتى الاشتراك في التجمهر والتظاهر، أو حيازة الأسلحة البيضاء وانتفاء اركان جريمة حيازة أسلحة وخلو الأوراق من الدليل الفني لفحصها

كانت محكمة الجنايات أصدرت حكما غيابيا على المتهمين بالسجن 7 سنوات في اتهامهما بالتجمهر واحراز الأسلحة بدائرة البدرشين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة