مصر تدين حادث إطلاق نار في هولنداهشام جبر: نتصدى لمحاولات سلب اختصاصات الوزارة وغرفة سياحة الغوصتنفيذ 6 قوافل بيطرية مجانية بقرى محافظة الجيزةمصر للطيران للشحن الجوي تسير خطا جديدا إلى مومبايبالصور والفيديو- دفن الشهداء المصريين بهجوم نيوزيلندا"مصر للطيران" للشحن الجوي تُسير خطًا جديدًا إلى بومباي بالهندالأزهر عن قرار ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ولا شرعية للاحتلالفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على "الجولان" يتعارض مع القانون الدولي‎سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير الداخلية الصربي مكافحة الإرهابأشرف زكي: أول مرة في تاريخ "الممثلين" يفوز نقيب بالتزكيةضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم

شباب الأهلي يواجه الداخلية غدا في دوري الجمهورية

   -  

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ غدًا السبت مع ضيفه الداخلية، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الـ٢٣ من دوري الجمهورية للشباب.

الأهلي يدخل المباراة وهو يسعى لتكرار الفوز على الداخلية، بعدما فاز عليه في الدور الأول بثلاثية نظيفة، وكذلك لمواصلة تحقيق سلسلة انتصاراته المتتالية، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم.

ويحتل الفريق الأحمر صدارة ترتيب الدوري برصيد ٥٤ نقطة، بفارق ١٠ نقاط عن مصر للمقاصة، صاحب المركز الثاني، حيث فاز شباب الأهلي هذا الموسم في ١٧ مباراة، مقابل التعادل في ٣ مباريات، بدون أي هزيمة، مسجلًا ٤٨ هدفًا فيما تلقت شباكه ١٢ هدفًا.

ويتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين الأولى أمام الزمالك من الجولة السابعة عشرة، والثانية أمام المصري من الجولة التاسعة عشرة، وهي الجولة التي تأجلت مبارياتها بالكامل.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ عمرو أنور مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وهشام السيد مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة