نجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»

أكرم القصاص: داعش أنفقت 86 مليار دولار خلال الـ5 سنوات الماضية لتدمير سوريا

   -  

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، إن "جماعة الإخوان الإرهابية اليوم فى حالة من الارتباك بعد سقوط تنظيم داعش الإرهابى فى سوريا، مضيفا أن هناك عدد كبير من شباب الإخوان المنظمين لاعتصام رابعة ذهبا للتجنيد فى تنظيم داعش الإرهابى، وظن أن تنظيم داعش الإرهابى سيهزم الدول العربية وإقامة دوله إسلامية، ولكن اليوم انتهى التنظيم بسبب تهجير أمريكا الدواعش من سوريا وتهجيرهم إلى أوروبا، ولكن أوروبا لفظت عودتهم إليها مرة أخرى".    

وأضاف القصاص، خلال لقائه ببرنامج خطوط تماس الذى تقدمه دينا إبراهيم على قناة النيل للأخبار، أن "قناة الجزيرة الإخوانية كانت تتباهى بنشر فيديوهات لتنظيم ولاية سيناء ضد الجيش والشرطة، ولكن الجيش والشرطة تصدى ليهم، مضيفا أنه يوم اغتيال النائب العام قامت الجزيرة بعمل احتفالا على قناتها، واليوم بعد تنفيذ عقوبة الإعدام على المتهمين تغير حديثهم ويقول على المتهمين أنهم مظلومين، مؤكدا أن والدة أحد المتهمين اعترفت على ابنها أنه دل على مكان النائب العام وحمل لهم المتفجرات".   

وقال القصاص إن " قنوات الإخوان تتباهى فى أى حدث يحدث فى مصر لتشجيع شباب جديد لتجنيده لهم، مضيفا أنه فى الوقت الحالى يتجمع شباب فى السفارات التركية يقولون أن جماعات الإخوان الإرهابية يتنعمون بـأموال الأتراك والقطريين، ولا يقدموا لهم أى أمال منه، مؤكدا أن الجماعات الإرهابية تستخدم عطف المواطنين المصريين فى مؤضوع إعدام المتهمين فى واقعة اغتيال النائب العام".

وأضاف القصاص: "تنظيم داعش الإرهابى أنفق عليها أكثر من 86 مليار دولار خلال الخمس سنوات الماضية لتدمير سوريا، واليوم بعد تدميها أصبح فيها مرتزقة، وكانت تجلب لها الاموال والأسلحة من الدول الأوروبية وقطر وتركيا، مؤكدا أن معظم قيادات الإرهاب كانت مهندسين ودكاترة، مضيفا أن تنظيم داعش إن لم يجد من يحمية سيكشف عن أوراق من يمولهم فى قطر وأمريكا وتركيا والدول الأوروبية والعربية، مؤكدا ان الرئيس الأمريكى يقول أن هناك 800 شخص داعشى من مختلف الجنسيات إن لم يذهبوا إلى دولهم ستسقط عنهم الجنسية ويهجمون على الدول الممولة لهم أن لم تحميهم وتوفر لهم مكان آمن" .

فيما قال محمد جمعة الخبير بمركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بالأهرام، إن" أحدى قنوات الإخوان استضافت والد أحد المعدومين فى قضية اغتيال النائب العام يتلو وصية ابنه ويقول رواية مظلومية معينة ليكذب الواقع ليستعطف المواطنين، ولكن هذا هى أكاذيب الإخوان منذ بدايه سيد قطب وحتى الآن على الشعب المصرى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة