طارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق

وكالة إيطالية: العلمين الوجهة الصيفية الجديدة للسياح الإيطاليين

   -  

قالت وكالة "سى فياجى" الإيطالية إن منطقة العلمين من الوجهات الجديدة التى يذهب إليها السياح الإيطاليين الصيف المقبل، فالعلمين تطل على البحر المتوسط ، ومقصد ولد منذ سنوات إلا أنه ينمو بسرعة.

وأشارت الوكالة إلى أن المنتجعات الجدية والقرى السياحية والفنادق الموجودة فى العملين مع لون المياه المميز مع الشاطئ الرملى  يجعلها مثل جزر المالديف ، مما يجعلها المثالية لتكون وجهة السياح الإيطاليين الجديدة فى الصيف المقبل.

وأشادت الوكالة بدور الحكومة المصرية بتطوير وتجديد منطقة العلمين، مشيرة إلى أن المسارات والحدائق والشوارع كل شئ جديد وكل الاماكن هناك مؤهلة لاستقبال السياح.

وتتمتع العلمين بمناخ أقل رقة مقارنة بمنتجعات البحر الأحمر ، فمناخ البحر الأبيض المتوسط أكثر متعة ، هناك المزيد من النسيم لأنه أكثر انفتاحًا ، والأهم من ذلك أنه أكثر بكثير من الشمال من الغردقة وشرم وغيرها من المواقع المصرية المعروفة، حتى تتمكن من حضور الصيف المبكر وأواخر الخريف. لكل هذه الأسباب ،كما أنها تعد أيضًا وجهة مثالية للعائلات التى لديها أطفال.

وقبل أن تتحول إلى وجهة سياحية ، العلمين شهدت واحدة من المعارك الأكثر دموية فى الحرب العالمية الثانية.

والعلمين تعتبر منطقة مثالية للمهتمين والراغبين فى أخذ استراحة من حمامات الشمس ، وزيارة المتحف العسكرى مع بقايا الحرب: الزلى الرسمى ،والأسلحة ، والدبابات،والمدافع ، والطائرات المقاتلة ووسائل النقل، كما يوجد نصب تذكارى للقتلى فى المعركة: 25 ألف قتيل وجريح ولا تشتت إلا بالقوات الإيطالية الألمانية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة