تأخر إقلاع 5 رحلات دولية من مطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافيّ لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهارئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةنائب رئيس جامعة عين شمس: الجامعات لا يقتصر دورها على التعليم فقطوزير الأوقاف يطلق بوابة إلكترونية ويعين معاونين له في الشأن التكنولوجيرئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافي لهيئة تنمية الصعيد واختصاصاتهامدرب طهطا: نسعى للفوز على بني سويف لاستكمال مسيرة الانتصاراتخلال يوم.. ضبط 24 متهمًا بالاتجار في المخدرات خلال حملة أمنية بالجيزةبدء المباحثات الثنائية بين السيسى ورئيس وزراء العراق فى الاتحاديةغدا.. مؤتمر صحفى لمهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة "دى كاف"4 مليارات جنيه تكلفة الإنشاءات والتجديد بمحطات مياه البحر الأحمرتداول 510 شاحنات بضائع و77 سيارة بموانئ البحر الأحمركامل الوزير يوجه بتشغيل سيارات "الجولف" لخدمة كبار السن"النوة" تجتاح الإسكندرية بأمطار خفيفة بأول أيامهاوزيرة الهجرة: أسر شهداء "المسجدين" فضلوا دفن جثامين ذويهم بنيوزيلنداتدريب طلاب المدارس في الشيخ زويد على "التابلت"رواتب تصل لـ6 آلاف جنيه.. تفاصيل "نشرة الوظائف" الأسبوعيةأسعار الخضراوات والفواكه اليوم السبت.. والبطاطس بـ 6.5 جنيه (فيديو)الأرصاد: طقس اليوم دافئ.. والعظمى في القاهرة 25 درجة (فيديو)«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليوم

نيلي كريم: أمي روسية.. و«مبحبش أتفرج على شغلي علشان حاجات كئيبة»

   -  
"نيلي كريم: أمي روسية.. و«مبحبش أتفرج على شغلي علشان حاجات كئيبة»"

قالت الفنانة نيلي كريم إنها لا تحب مشاهدة أعمالها الفنية، لكن تفضل مشاهدة "ذات"، مضيفة: "مبحبش أتفرج على شغلي علشان فيه خصوصًا إن حاجتي كلها كئيبة".

وأضافت كريم، خلال لقائها مع الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير في برنامج "أنا وبنتي"، عبر فضائية "ON E"، أن مسلسل "ذات" فيه روح ومشاهد حلوة وطبيعية، مشير إلى أنها تنوي خوض تجربة الإخراج وأنها كتبت فيلمين في الفترة الحالية، وتبحث عن منتج لهما لإخراجهما.

وأشارت نيلي إلى أنها أقامت في روسيا لمدة 16 عاما، وأن والدتها روسية ووالدها من مدينة الزقازيق، وأنها تعيش حياتها كمصرية ولم تتأثر بالإقامة في روسيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة