فصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بمدينة قنا غدًا لمدة 3 ساعاتمحافظ قنا الكشف على مليون مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بقنامحافظ أسيوط: دورات تدريبية على الحرف التراثية واليدوية وأنشاء مركزًا لإحيائهارئيس وزراء العراق يصل مطار القاهرةتوقف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة بسبب تعطل جرارهاني الحسيني يطالب بفرع لتفسير كتاب الله في المسابقة العالمية للقرآنالعدل تفتتح دورة تدريبية للكوادر الأفريقية الناطقة بالفرنسيةتأخر إقلاع 8 رحلات جوية بمطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةوزير الأوقاف في افتتاح المسابقة العالمية للقرآن: خدمة كتاب الله شرفمختار جمعة: إجراء مسابقة لمعاوني وزير الأوقاف لأول مرةمفتي الجمهورية: الله اختص مصر بقراءة القرآنانطلاق مباحثات السيسي ورئيس وزراء العراقالإنتاج الحربي يلتقى بيراميدز وديا استعدادا لمباريات الدوريثنائي فرنسي يتوج ببطولة العالم للتزلج الإيقاعيالاثنين 19.. الأرصاد تعلن: أمطار على القاهرة اليوم وغدًاغادة عجمي تثمن توجيهات السيسي بتطوير شركة تجارة الأدويةحزب الحرية: الجولان سورية ونرفض أي قرارات تتنافى مع الشرعية الدوليةتضم أعلى برج في الجيزة.. 3 مشروعات عملاقة جديدة في مدينة 6 أكتوبرماذا قدم شيلونجو فى 14 مباراة مع منتخب ناميبيا؟

«فودة» يلتقي رؤساء المحاكم الدستورية الأفريقية في ختام جولتهم بشرم الشيخ

   -  
خالد فودة - صورة أرشيفية

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، رؤساء المحاكم الدستورية العليا والمحاكم العليا والمجالس الدستورية الأفريقية، بأحد المنتجعات الكبرى بشرم الشيخ في ختام زيارتهم للمدينة لمدة ٥ أيام قاموا خلالها برحلات بحرية ترفيهية، وزيارة كاتدرائية السمائيين ومسجد الصحابة ومنطقة السوق القديم، وبعض الجولات الحرة بشرم الشيخ.

أشاد الوفد المكون من ١٢٥ رئيس محكمة عليا بالجمال والنظافة بشرم الشيخ، ووصفوها بالمدينة الساحرة، كما أشادوا بالأمن والأمان، وقدموا الشكر لمحافظ جنوب سيناء لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، كما شكروه على ما وجدوه من جهود لتطوير وتجميل شرم الشيخ، ودعاهم المحافظ لأن يكونوا بمثابة سفراء لدولهم وينقلون مارأوه ولمسوه بأنفسهم إلى بلادهم.

وأهدى فودة في ختام اللقاء المستشار الدكتور حنفي على جبالي، رئيس المحكمة الدستورية العليا المصرية، درع المحافظة، وقام بتوزيع الشال البدوي على السيدات وبعض الهدايا التذكارية لرؤساء الوفود الأفريقية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة