رئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافى لهيئة تنمية الصعيددينا الشربيني تواصل تصوير "زي الشمس" لطرحه في رمضانأرض توشكي !الإسلاموفوبيا.. إرهابانتحار مريض نفسي في شقته بشبرا الخيمةالمحطات الرئيسية للأكراد في النزاع السوري منذ 2011"مائة عام على ثورة 1919".. ندوة بمكتبة مصر الجديدة بعد غدوزيرة الهجرة: أسر الشهداء المصريين بنيوزيلندا فضلوا دفن ذويهم قرب مكان الحادثوزيرة الهجرة: شيخ الأزهر حملني رسالة لشعب وحكومة نيوزيلنداوزيرة الهجرة: زيارتي لـ نيوزيلندا خير رد على ادعاءات الإخوانالأمم المتحدة: مقتل 293 شخص في إعصار موزمبيقوزير الأوقاف: تعيين 3 معاونين للوزير من خريجى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشبابمفتى الجمهورية: مصر لها السبق فى إنشاء إذاعة تخدم القرآن الكريموكيل مجلس النواب: الأمم التى لا تبنى على الأخلاق لا مكان لهاصور.. وزيرة البيئة تشارك 850 شابًا فى حملة "شباب للنيل" ورفع 11.5 طن مخلفاتصرف علاج فيروس سي لـ3344 مريضًا ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالشرقيةالقبض على عاطلين بحوزتهما مخدرات وأسلحة فى مطاردة مع الشرطة بالخانكةالحبس 6 شهور لعاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفيةالقبض على 10 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيليةانتحار عاطل شنقا لمعاناته من مرض نفسى فى شبرا الخيمة

ضبط 80 طن ملح طعام غير صالح للاستهلاك الآدمي بسوهاج

   -  

تمكنت حملة أمنية لمباحث التموين في سوهاج، من ضبط سيارة نقل محملة بـ ٨٠ طن ملح غير صالح للاستهلاك الآدمي.

كان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا بتمكن ضباط إدارة التموين بالاشتراك وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بالتنسيق وإدارة تموين طما من ضبط سيارة "نقل بمقطورة" محملة بحوالي ٨٠ طن ملح سائب داخل أجولة، غير صالح للاستهلاك الآدمي قيادة "ممدوح. ع.ع. أ"، ٥٧ عاما سائق ويقيم دائرة مركز دير مواس المنيا.

وبسؤال قائد السيارة قرر أنه في طريقه من المنيا لنقل الحمولة للمدعو "حسين. أ" المقيم دائرة مركز طما، تم التحفظ على السيارة وحولتها، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة