رئيس الوزراء يصدر قرارا بتحديد النطاق الجغرافى لهيئة تنمية الصعيددينا الشربيني تواصل تصوير "زي الشمس" لطرحه في رمضانأرض توشكي !الإسلاموفوبيا.. إرهابانتحار مريض نفسي في شقته بشبرا الخيمةالمحطات الرئيسية للأكراد في النزاع السوري منذ 2011"مائة عام على ثورة 1919".. ندوة بمكتبة مصر الجديدة بعد غدوزيرة الهجرة: أسر الشهداء المصريين بنيوزيلندا فضلوا دفن ذويهم قرب مكان الحادثوزيرة الهجرة: شيخ الأزهر حملني رسالة لشعب وحكومة نيوزيلنداوزيرة الهجرة: زيارتي لـ نيوزيلندا خير رد على ادعاءات الإخوانالأمم المتحدة: مقتل 293 شخص في إعصار موزمبيقوزير الأوقاف: تعيين 3 معاونين للوزير من خريجى البرنامج الرئاسى لتأهيل الشبابمفتى الجمهورية: مصر لها السبق فى إنشاء إذاعة تخدم القرآن الكريموكيل مجلس النواب: الأمم التى لا تبنى على الأخلاق لا مكان لهاصور.. وزيرة البيئة تشارك 850 شابًا فى حملة "شباب للنيل" ورفع 11.5 طن مخلفاتصرف علاج فيروس سي لـ3344 مريضًا ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالشرقيةالقبض على عاطلين بحوزتهما مخدرات وأسلحة فى مطاردة مع الشرطة بالخانكةالحبس 6 شهور لعاطل لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالمنوفيةالقبض على 10 عاطلين بحوزتهم أسلحة بيضاء فى حملة أمنية بالإسماعيليةانتحار عاطل شنقا لمعاناته من مرض نفسى فى شبرا الخيمة

نيلي كريم: الفوازير أول عمل فني لي.. وبكيت يوم التصوير

   -  
"نيلي كريم: الفوازير أول عمل فني لي.. وبكيت يوم التصوير"

قالت الفنانة نيلي كريم إنها بدأت حياتها الفنية كراقصة باليه في دار الأوبرا المصرية، وقدمت أول عمل فني لها على شكل فوازير وهي راقصة باليه.

وأضاف كريم، خلال لقائها مع الفنان شريف منير وابنته أسما شريف منير في برنامج "أنا وبنتي"، عبر فضائية "ON E"، أنها اعتزلت رقص البالية بعد مشاركتها في مسلسل "ذات"، كانت وقتها أنجبت ابنتها وذلك منذ 7 سنوات.

واعتبرت نيلي كريم فيلم "واحد صفر" هو أول عمل درامي تشارك به، مؤكدة أنها لم تتعلم التمثيل بشكل أكاديمي لكنها تعلمت الباليه، وكشفت عن أن أول يوم تصوير في الفوازير أنها كانت تبكي بشدة، وأنها استأذنت من التصوير ودخلت غرفتها وبكت بشدة لاعتقادها أنها فشلت: "دخلت الأوضة وقعدت أعيط عياط هيستيري وقولت إيه اللي جابني هنا وأنا بعمل في نفسي كده ليه".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة