«الإدارية» تفصل في دعوى بطلان «قانون التجمهر».. اليومالسبت.. الحكم في طعن الحكومة لاستمرار التحفظ على أموال «سعودي ماركت»السبت.. محاكمة 15 متهما بانتحال صفة ضباط شرطةفصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بمدينة قنا غدًا لمدة 3 ساعاتمحافظ قنا الكشف على مليون مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة بقنامحافظ أسيوط: دورات تدريبية على الحرف التراثية واليدوية وأنشاء مركزًا لإحيائهارئيس وزراء العراق يصل مطار القاهرةتوقف حركة القطارات القادمة من الصعيد إلى القاهرة بسبب تعطل جرارهاني الحسيني يطالب بفرع لتفسير كتاب الله في المسابقة العالمية للقرآنالعدل تفتتح دورة تدريبية للكوادر الأفريقية الناطقة بالفرنسيةتأخر إقلاع 8 رحلات جوية بمطار القاهرةرئيس الوزراء يصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على مدارس بالبحيرةوزير الأوقاف في افتتاح المسابقة العالمية للقرآن: خدمة كتاب الله شرفمختار جمعة: إجراء مسابقة لمعاوني وزير الأوقاف لأول مرةمفتي الجمهورية: الله اختص مصر بقراءة القرآنانطلاق مباحثات السيسي ورئيس وزراء العراقالإنتاج الحربي يلتقى بيراميدز وديا استعدادا لمباريات الدوريثنائي فرنسي يتوج ببطولة العالم للتزلج الإيقاعيالاثنين 19.. الأرصاد تعلن: أمطار على القاهرة اليوم وغدًاغادة عجمي تثمن توجيهات السيسي بتطوير شركة تجارة الأدوية

أجندة الجمعة.. الأخبار المتوقعة 22 فبراير 2019

   -  
محمد شرف - صورة أرشيفية

تتجه أنظار العالم إلى معبدالملك رمسيس الثاني (المعبدالكبير) بمدينة أبوسمبل السياحية، جنوبي محافظة أسوان، لمتابعة الظاهرة الفلكية الفريدة لتعامد أشعة الشمس داخل قدس الأقداس بالمعبد.

يبدأ اجتماع وزراء خارجية دول جوار جنوب ليبيا، في النيجر، ويضم بجانب ليبيا كلا من السودان وتشاد والنيجر، بهدف التنسيق المشترك لحماية الحدود من الإرهاب والجريمة العابرة وتهريب البشر.

يعقد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي جلسة مباحثات مع رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن، لتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين والعلاقات التجارية والثقافية الثنائية.

يجري وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف مع نظيره القبرصي نيكوس خريستودوليدس حول المشكلة القبرصية والعلاقات الثنائية، كما ستتم مناقشة العلاقات بين الاتحاد الأوروبي وموسكو، بجانب التطورات في منطقة شرق البحر المتوسط.

تنطلق فعاليات مهرجان مسرح بلا إنتاج الدولي، في دورته التاسعة، التي تحمل اسم الفنان السكندري الراحل محمد شرف، وذلك على خشبة المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية .

يعقد الاتحاد العالمي للتايكوندو، الاجتماع الفني لبطولة مصر الدولية للكبار المصنفة G2 تمهيدا لانطلاق منافساتها يومي 23 و24 فبراير الجاري.

يلتقي فريقا حرس الحدود ومصر للمقاصة، في الثالثة عصرا، على استاد حرس الحدود بالمكس، كما يلتقي فريقا النجوم والمصري، في السادسة مساء، على استاد الجيش بالسويس، في إطار بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة