حنان لنجلتها: "هموتك وسرك معاكي".. والطبيب يكشف الحيلة | صور«الخارجية» توفد قافلة طبية إلى جيبوتي الأسبوع المقبلسيدات الأهلى أمام الجمارك النيجيرى فى ختام الدور الأول بالبطولة الأفريقيةصورة| هذا ما قاله محمد لطفي عن مايك تايسون"نحو حياة كريمة".. افتتاح المؤتمر الدولي للمياه اليوماليوم.. بدء جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستوريةوفاة مصري وإصابة 3 آخرين في الكويت"العليا للعمرة والحج" تتخذ تدابير احترازية لضمان تنفيذ التأشيرات دون ترحيلهاالتضامن تواصل إجراء الاختبارات لاختيار مشرفي الجمعيات الأهلية لموسم الحج«زي النهارده».. جاك شيراك رئيسًا لفرنسا 20 مارس 1995«زي النهارده».. الغزو الأمريكي للعراق 20 مارس 2003محافظ القليوبية يحذر: كوبرى ميت نما مهدد بالانهيار ويحتاج 4.5 مليون جنيهحقائق مذهلة.. مؤرخ يكشف بناة الأهرام الحقيقيين ويرد على الأكاذيب.. فيديوناهد السباعي تروج لفيلمها الجديد اللعبة الأمريكانيجميلة العلايلي وحادث أوسيم.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"معسكر منتخب الشباب ينطلق اليوم استعدادًا لدورة شمال أفريقياقبل طرحه يوم 22 مارس الجارى.. تريلر جديد لفيلم الرعب "US"وزير التجارة يفتتح معرض القاهرة الدولى بمشاركة 300 شركة محلية وأفريقية وعربيةعاطل يقتل صديقه بالساطور بسبب بيع منزل فى التل الكبير بالإسماعيليةرادار المرور يضبط 1994 مخالفة لسيارات تقود بسرعات جنونية على الطرق

محافظ أسوان: 3 آلاف زائر شاهدوا تعامد الشمس فى أبوسمبل.. صور

   -  
قال اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، إن معبد أبوسمبل استقبل خلال تعامد الشمس ما يزيد عن 3 آلاف زائر ما بين مصرى وأجنبى، بالإضافةلحضور 5 وزراء و23 سفير دولة إفريقية.

وأضاف محافظ أسوان، فى تصريحات على هامش احتفالية تعامد الشمس بأبوسمبل، أن الاحتفالية شهدت هذا العام تنظيم مميز ومختلف بحضور هذا العدد الكبير من الضيوف، سواء من كبار المسئولين أو الأجانب، وعروض الفرق الفنية ضمن مهرجان أسوان الدولى للثقافة والفنون، والبالغ عددها 23 فرقة.

وأوضح المحافظ، أن هذه الاحتفالات انعكست بالسعادة على أهالى أبوسمبل الذين يتابعون هذا المهرجان سنويا، وازدهرت السياحة لديهم بعد كانت الفترة الماضية فترة ركود سياحى.

أثناء متابعة التغامد
السائحون يصطفون لتعامد الشمس
الغيوم فى أبوسمبل
جانب من المواطنين
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة