«الخارجية» توفد قافلة طبية إلى جيبوتي الأسبوع المقبلسيدات الأهلى أمام الجمارك النيجيرى فى ختام الدور الأول بالبطولة الأفريقيةصورة| هذا ما قاله محمد لطفي عن مايك تايسون"نحو حياة كريمة".. افتتاح المؤتمر الدولي للمياه اليوماليوم.. بدء جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستوريةوفاة مصري وإصابة 3 آخرين في الكويت"العليا للعمرة والحج" تتخذ تدابير احترازية لضمان تنفيذ التأشيرات دون ترحيلهاالتضامن تواصل إجراء الاختبارات لاختيار مشرفي الجمعيات الأهلية لموسم الحج«زي النهارده».. جاك شيراك رئيسًا لفرنسا 20 مارس 1995«زي النهارده».. الغزو الأمريكي للعراق 20 مارس 2003محافظ القليوبية يحذر: كوبرى ميت نما مهدد بالانهيار ويحتاج 4.5 مليون جنيهحقائق مذهلة.. مؤرخ يكشف بناة الأهرام الحقيقيين ويرد على الأكاذيب.. فيديوناهد السباعي تروج لفيلمها الجديد اللعبة الأمريكانيجميلة العلايلي وحادث أوسيم.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"معسكر منتخب الشباب ينطلق اليوم استعدادًا لدورة شمال أفريقياقبل طرحه يوم 22 مارس الجارى.. تريلر جديد لفيلم الرعب "US"وزير التجارة يفتتح معرض القاهرة الدولى بمشاركة 300 شركة محلية وأفريقية وعربيةعاطل يقتل صديقه بالساطور بسبب بيع منزل فى التل الكبير بالإسماعيليةرادار المرور يضبط 1994 مخالفة لسيارات تقود بسرعات جنونية على الطرقبدء فعاليات مؤتمر الطب النفسي الدولي الأول لـ"طب طنطا".. اليوم

محمد مهنا: لا علاقة لي بما يسمى «ساحة الإندونيسيين»

   -  
أكد الدكتور محمد مهنا عضو هيئة التدريس بجامعة الأزهر، أن ما نشرته إحدى الصحف، تحت عنوان "ساحة الإندونيسيين.. «خلوة» طلاب الأزهر الآسيويين في مصر"، وأنه يقوم بالتدريس في هذه الساحة، عار تماما من الصحة، مشيرا إلى أنه لا علاقة له على الإطلاق بتلك الساحة، ولم يسبق له مطلقا زيارتها، ولا يعرف أين تقع من الأساس.

ودعا "مهنا" وسائل الإعلام إلى تحري الدقة قبل نشر أي أخبار تخصه، تجنبا لإثارة البلبلة واللغط.

وكانت بعض المواقع الإخبارية نشرت تقريرا تحت عنوان "ساحة الإندونيسيين.. خلوة طلاب الأزهر الآسيويين في مصر" يقوم بالتدريس فيها الدكتور محمد مهنا الأمر الذي نفاه تماما.

وكان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف أصدر قرار مؤخرا بتولى الدكتور محمد مهنا الإشراف على مركز الترجمة بالمشيخة والذي يعمل على ترجمة أهم إصدارات الأزهر الشريف إلى اللغات المتعددة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة