مصر تدين حادث إطلاق نار في هولنداهشام جبر: نتصدى لمحاولات سلب اختصاصات الوزارة وغرفة سياحة الغوصتنفيذ 6 قوافل بيطرية مجانية بقرى محافظة الجيزةمصر للطيران للشحن الجوي تسير خطا جديدا إلى مومبايبالصور والفيديو- دفن الشهداء المصريين بهجوم نيوزيلندا"مصر للطيران" للشحن الجوي تُسير خطًا جديدًا إلى بومباي بالهندالأزهر عن قرار ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ولا شرعية للاحتلالفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على "الجولان" يتعارض مع القانون الدولي‎سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير الداخلية الصربي مكافحة الإرهابأشرف زكي: أول مرة في تاريخ "الممثلين" يفوز نقيب بالتزكيةضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم

أنا بخير اطمنوا.. معرض بمهرجان أسوان الدولي الثالث لأفلام المرأة

   -  
صورة من المهرجان

شهدت فعاليات مهرجان أسوان الدولى الثالث لأفلام المرأة عرض فستان الفنانة هند رستم فى فيلم الجسد وبعض مقتنياتها في معرض "أنا بخير اطمئنوا "والذى تم افتتاحه على هامش المهرجان بحضور عدد من ضيوف المهرجان منهم بسنت رضا ابنة الفنانة هند رستم والفنانة محسنة توفيق .

ويقدم معرض "أنا بخير اطمنوا" حكايات قصيرة عن النساء والعمل والحراك في لمحات من حياة 21 إمرأة- نساء عملن وتحركن أطباء وعاملات منازل وممثلات وطالبات ومناسبات ومخرجات وعاملات تطريز ومعلمات وفنانات.

والمعرض هو نتاج عمل مشترك بين مؤسسة المرأة والذاكرة "مصر" ومتحف المرأة في الدنمارك ووحدة الأنثروبولوجيا ومركز سييثيا نيلسون في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ومركز طراز الأردن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة