فيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتك

رئيس الوزراء يلتقى المجلس التصديرى للأثاث الأحد المقبل لبحث فرص وتحديات القطاع

-  
كشف عبده شولح عضو مجلس إدارة المجلس التصديري للأثاث، عن لقاء مرتقب لقيادات المجلس التصديرى للأثاث مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمناقشة التحديات التى تواجه قطاع الأثاث والفرص الواعدة لهذا القطاع.


وأضاف شولح فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع "، أن اللقاء مقرر عقده يوم الأحد المقبل، مشيرا إلى أن هذه اللقاءات تؤكد حرص الحكومة على دعم وتنمية الصادرات المصرية خاصة فى ظل تراجع ملحوظ فى صادرات قطاع الأثاث خلال الأعوام الماضية.


وأشار عضو مجلس إدارة المجلس التصديرى للأثاث، إلى أن المشاركة في المعارض الخارجية للقطاع تراحعت بشكل حاد عقب تحرير سعر الصرف، وذلك بسبب ارتفاع تكاليف المشاركة وتراجع مخصصات المعارض الخارجية.


وبشأن التنسيق مع هيئة تنمية الصادرات حول خطة المعارض للعام المالى 2019 -2020 ، قال شولح ، إن عدد كبير من الشركات تعزف عن الاشتراك في المعارض لارتفاع التكلفة، مضيفا " المساحات التي يحتاجها المصدر لعرض منتجات الأثاث فى المعارض تكون كبيرة وحتى إذا تحملت الهيئة 50% من التكلفة فإن المبلغ المتبقى يكون مرتفع فأحد المعارض تصل تكلفة الاشتراك فيه 4 ملايين جنيه ".


وعن المشاركة فى معرض فيرنكس أند ذا هوم، أكد أن المعرض يلقى قبولا لدى قطاع كبير من المستهلكين وكذلك الشركات إضافة إلى بعثة المشترين الأجانب التى يصل عددها إلى 161 فرد.


وعن إمكانية تنظيم دورة أخرى لمعرض فيرنكس، أكد شولح عدم وجود نية لإقامة دورة جديدة من المعرض، وتم الاتفاق على اقامة دورة واحدة فى العام.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة