مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكامازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرة

حلمى النمنم: مصر نجحت في ضرب التنظيمات الإرهابية الكبيرة

   -  

قال الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إن مصر نجحت في ضرب التنظيمات الإرهابية الكبيرة وتحديدا تنظيم الإخوان، كاشفا عن مخاوفه أن تشهد المرحلة المقبلة ظهور ظاهرة الذئاب المنفردة.

وتابع النمنم، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن أجهزة المعلومات المصرية نجحت في تجفيف الكثير من منابع التنظيمات وبالتالي لم يعد يوجد نظام قادر على تنفيذ عملية إرهابية على طريقة الواحات وهي مرحلة انتهت وتم تجاوزها بفضل الدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية.

وكشف حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، أن تنظيم الإخوان انكشف على حقيقته في العالم والعناصر الموجودة في تركيا تحيط بهم العديد من الأزمات بعنف، وتركيا لن تتردد في الشهور القادمة في التخلص من الكثير من عناصر جماعة الإخوان، مع تراجع السمعة الدولية التركية، وأيضا تمتلك الدولة المصرية أوراق تخص استعادة الكثير من العناصر الهاربة في تركيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة