نجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»

هاني شاكر: بنام في الصالون لما بتخانق مع مراتي (فيديو)

   -  
قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إنه يتمتع بالهدوء داخل منزله وفي محيط أسرته، إلا أنه في بعض اللحظات لا يستطيع السيطرة على عصبيته ويسيطر عليه الغضب، مشيرًا إلى أن انزعاج زوجته من غضبه وإشارته له بأنه يبقى متزنًا مثلما يقف على المسرح دون انفعال.

وعن تصرفاته عندما يغضب من زوجته قال خلال حواره مع الفنانة التونسية لطيفة، ببرنامج "حكايات لطيفة"، المذاع على قناة "دي ام سي"، إنه عندما يغضب من شيء ما في المنزل يتوجه للخلود إلى النوم على أريكة الصالون، ولكن هذا الأمر لم يتكرر كثيرًا معه، معقبًا:"لما بنتخانق بنام في الصالون وأرى أحيانًا أن الزعل ليس له علاقة بمكان النوم".

وعن علاقته بزوجته وعلاقاته العاطفية قبل الزواج، أوضح أنه كانت لديه مغامرات كثيرة في الحب قبل الزواج، لكنه كان حريصًا في مسألة الحب.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة