الخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكنالنقل السياحي تدرب 400 سائق بالاقصر على السلوك والإسعافات الأوليةأبو الغيط يعزي العراق في ضحايا غرق العبارةعمر الايوبى يكتب: الدورى المثير .."رايح فين"وادى دجلة يتغلب على النجوم بهدف ودياً استعدادا لسموحةالمنتخب الأولمبى يهاجم أمريكا بـ"رمضان صبحى وأحمد ياسر ريان"بمناسبة عيد الأم.. "إعلام المصريين" تبث فيديو للاحتفاء بأم الشهيدصور.. حملة لإزالة الإشغالات بمحيط قلعة قايتباى فى الإسكندريةالعثور على فلاح مقتول ومقيد اليدين فى أرض زراعية بالدقهليةفشل سياسات أردوغان تهدد مطعم الشيف التركى نصرت بالإفلاستحت شعار "كل نقطة بتفرق".. القليوبية تحتفل باليوم العالمي للمياهأول ولادة في العالم عبر نسيج خصية مجمّدطعن كاهن خلال قداس في كندارئيس أحد يوضح لمصراوي حقيقة فسخ التعاقد مع أحمد جمعةحدث في 8 ساعات| هبوط أسعار الذهب.. والحكومة تُوثق إنجازات السيسيصور.. إنهاء خصومة والصلح بين عائلتى "البشبيشى" و"هلال" فى المحلة

نيللي كريم: تركت الدراسة لأتفرغ لتربية ابني كريم.. فيديو

   -  

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها تركت الدراسة وهي في أكاديمية الفنون، لتتفرغ لتربية طفلها كريم.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج «أنا وبنتي» تقديم «شريف منير _ أسما شريف منير»؛ والمذاع على فضائية « أون أي »؛ "« قررت اعد فى البيت وأربى العيل وأبقى أم صالحة، وأنا فى الأساس ست بيت شاطرة، وأمى شاهدتنى وانا بغسل المواعين، وسألتني عن السبب، وأجابتها بأنى قررت التفرغ لابنى».

وتابعت نيللي : «أمي قالتلي كل السنين اللى فاتت ضيعتها عليكى عشان تغسلى المواعين، وكريم أنا المسؤولة عن تربيته»؛ مشيرة إلى أن والدتها ساعدتها كثيرا على تجاوز عدد من الأزمات التي مرت في حياتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة