بالصور والفيديو- دفن الشهداء المصريين بهجوم نيوزيلندا"مصر للطيران" للشحن الجوي تُسير خطًا جديدًا إلى بومباي بالهندالأزهر عن قرار ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ولا شرعية للاحتلالفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على "الجولان" يتعارض مع القانون الدولي‎سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير الداخلية الصربي مكافحة الإرهابأشرف زكي: أول مرة في تاريخ "الممثلين" يفوز نقيب بالتزكيةضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكا

تحويلة مرورية بشارع جامعة الدول العربية اعتبارًا من الجمعة ولمدة 3 أعوام (التفاصيل)

-  
إغلاق جزئى لشارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين 3 سنوات خلال الفترة المقبلة، للقيام بأعمال حفر لإنشاء محطة مترو أنفاق جامعة الدول ضمن الخط الثالث للمترو. - صورة أرشيفية

استمرارا لجهود الدولة للانتهاء من الخط الثالث لمترو الأنفاق، تعلن محافظة الجيزة وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكبارى وقطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة والهيئة القومية لمترو الأنفاق، إجراء تحويلة مرورية بشارع جامعة الدول العربية لسرعة الانتهاء من أعمال إنشاء محطة «جامعة الدول العربية»، وذلك في الاتجاه القادم من شارع السودان وكوبرى ناهيا بداية من شارع جامعة الدول العربية مع شارع محيي الدين أبوالعز حتى دوران البرج الإدارى باتجاه ميدان لبنان.

وأشار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلى أن مشروع مترو الأنفاق يعد خطوة محورية في سبيل القضاء على المشكلات المرورية التي تعانى منها الشوارع والمحاور الرئيسية بالمحافظة، إلى جانب كونه نقلة حضارية تواكب سعى الدولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

تبدأ تنفيذ التحويلات اعتباراً من صباح غدٍ الجمعة الموافق 22/2/2019، ولمدة ثلاثة أعوام، على أن تكون اتجاهات التحويلية المرورية المقرر إجراؤها على النحو التالى:

· القادم من شارع السودان وكوبرى ناهيا باتجاه ميدان النصر:

الاتجاه القادم من شارع السودان الدخول يساراً باتجاه الجزيرة الوسطى بشارع جامعة الدول العربية بعد فتحة دوران ما بعد شهاب لمسافة 50 م واستكمال السير في الاتجاه المقابل (للقادم من ميدان النصر باتجاه شارع السودان).

· القادم من ميدان النصر باتجاه شارع شهاب وشارع السودان:

السير بنفس الاتجاه ودخول منطقة التحويلة وصولاً لشارع شهاب يميناً أو الاستمرار لشارع السودان بنفس الاتجاه.

· القادم من شارع محيي الدين أبوالعز باتجاه ميدان النصر:

الدخول يميناً (اتجاه إجباري) في الطريق البطيء بشارع جامعة الدول العربية المتجه إلى ميدان النصر بالسير في حارة مرورية منفصلة.

ووجه محافظ الجيزة مسؤولى الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مختلف الجهات لنشر اللوحات الإرشادية واللجان المرورية بمحيط منطقة الأعمال لإرشاد قائدى المركبات في الاتجاهات الجديدة.

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين من المارة وقائدى المركبات ضرورة الالتزام باتجاهات السير المحددة وتعليمات اللجان المرورية لتفادى أي ازدحامات أو تكدسات ولتسهيل حركة المرور.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة