"الزراعة" تنصح مزارعى العنب تطبيق برنامج المكافحة للمحصول لزيادة الإنتاجتكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صور

نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم الخميس.. 4 أرقام مميزة من مباراة الهلال والاتحاد

   -  

استكملت اليوم الخميس 21 /2 /2019 منافسات مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين حيثُ شهد اليوم مباراة قوية جمعت بين الهلال والاتحاد على ملعب الجوهرة.

تعادل فريق الاتفاق مع الحزم على ملعبه بهدف لمثله، حيثُ سجل فاجنر ايروني هدف الحزم الوحيد في الدقيقة 67 من الشوط الثاني، بينما تعادل جوانكا للاتفاق عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 70 من المباراة.

يحتل نادي الاتفاق المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، ويحل نادي الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

وتمكن نادي الهلال من تحقيق فوز غال على الاتحاد بثنائية نظيفة مساء الخميس، سجلهما جوميز وسالم الدوسري في الدقيقتين 67 و82.

وبهذه النتيجة يرفع نادي الهلال بقيادة زوران ماميتش رصيده للنقطة 52 في صدارة جدول ترتيب البطولة بينما نادي اتحاد جدة بالمركز الخامس عشر بـ15 نقطة.

*وفيما يلي نعرض أبرز 4 أرقام من المباراة
– خسر الاتحاد ذهابًا وإيابًا أمام الهلال للمرة الثانية في دوري المحترفين السعودي، بعد موسم 2012/2013 – لم يخسر أكثر ذهابًا وإيابًا سوى أمام النصر (4 مرات).

– ساهم بافيتمبي جوميز في إحراز 24 هدفًا هذا الموسم في دوري المحترفين السعودي – آخر لاعب هلالي ساهم أكثر خلال موسم “كامل” كان ناصر الشمراني في 2013/2014 (25).

– بهدفيه في لقاء اليوم يعتبر الهلال هو الفريق الوحيد هذا الموسم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الذي سجل في كل الجولات الـ 21

– بفوز الهلال على الاتحاد في لقاء الليلة يصبح الهلال الفريق الوحيد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الذي لم يخسر أي لقاء منذ بداية عام 2019 وحتى الآن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة