اليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكامازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكنالنقل السياحي تدرب 400 سائق بالاقصر على السلوك والإسعافات الأولية

روتاري الجونة ينظم القافلة المجانية الخامسة غدا

   -  

ينظم غدا الجمعة، نادى روتارى "البحر الأحمر- الجونة" القافلة المجانية السنوية الخامسة له، بمنطقة السفارى الجبلية فى الغردقة بجنوب البحر الأحمر.

تقام القافلة برعاية اللواء أركان حرب أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، وتحت رعاية وزارة الصحة وبمشاركة نخبة من رجال الأعمال وعلي رأسهم المهندس سميح ساويرس .

وصرحت السيدة ماريانا متري رئيس النادي أن القافلة هذا العام تأتي استمرارا لنجاحاتها المثمرة في السنوات الأربع الماضية التي تخدم البدو وأطفالهم بمنطقة السفاري التي تمتد خدماتها طوال العام لتشمل المتابعة مع كبري المستشفيات.

وأكدت متري أن القافلة تضم نخبة مختارة من الأطباء المتخصصين والمتطوعين في تخصصات عديدة مختلفة منها أمراض القلب ، باطنة ، اطفال وحديثى الولادة ، أسنان ، انف وأذن وحنجرة ، جراحة عظام، رمد ، جراحة عامة ، نساء وتوليد ، مسالك بولية كما يوجد أيضا عيادة للكشف المبكر عن أورام الثدي.

كما تشتمل القافلة سيارة تبرع بالدم ومعمل تحاليل متكامل، ومجموعة مكونة من 50 ممرضا ومتدربا من أكفاء وكوادر التمريض بمعهد التمريض بالجونة متطوعين لخدمة أهالي المدينة ،كما يقدم النادي كافة الأدوية بالمجان من الصيدلية المتواجدة بالقافلة.

وتستهدف القافلة تقديم الخدمات الطبية والعلاج لحوالى ألف شخص من البدو قاطني الجبال والصحارى بالغردقة، كما يقوم النادي بعمل الاتصالات بالمستشفيات بخصوص الحالات التي تستدعي المتابعة أو عمل عمليات معينة.

وأضافت أن النادى يقوم بمساعدة من فنادق عالمية بتجهيز وتوزيع وجبات كاملة وعصائر مجانية وحلويات علي المرضي وأطفال البدو وكذلك توفير وسيلة نقل مجانية من انحاء الغردقة الى مقر القافلة بمنطقة السفاري.

كما تخصص القافلة أتوبيسات مجانية تنقل المرضى من أمام بيع المصنوعات بميدان الدهار لموقع القافلة بمنطقة السفاري في الساعة التاسعة صباحا و الواحدة ظهرا .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة