فى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكامازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكن

"مستقبل وطن" بالقاهرة يفتتح دوري الحزب لكرة القدم بدار السلام | صور

   -  
"مستقبل وطن" بالقاهرة يفتتح دوري الحزب لكرة القدم بدار السلام

افتتح حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القاهرة، مساء اليوم الخميس، دوري الحزب لكرة القدم، في مركز شباب دار السلام، تحت رعاية النائب محمد ماهر أمين الحزب بمحافظة القاهرة، وسط تجمع شبابي رياضي كبير.

وقالت أمانة الحزب مستقبل وطن بمركز دار السلام، برئاسة أحمد عبد العزيز الأكحل، أن فعاليات الدوري المقامة علي مستوي شياخات الدائرة، تتكون من 8 فرق، وإداري، ومدرب، من سن 18 وحتي 35، وطاقم تحكيم.

ومن جانبه، أكد محمد حسن أمين الشباب لحزب مستقبل وطن بدار السلام، أنه سيتم تسليم كل فريق طقم رياضي مجاناً وتسليم جوائز للأول والثاني، مشيرا إلي أن الفعالية تأتي في إطار الفعاليات الدائمة والمستمرة التي يقوم بها الحزب، مضيفاً إلي أن مثل هذه الأنشطة تستهدف العديد من الفئات المجتمعية وجعل الرياضية أسلوباً متكاملاً للحياة، وإيجاد نوع من المنافسة الرياضية بين الجميع.

وأشار "حسن"، إلى أن تلك الفاعلية تهدف إلي تشجيع الشباب والمواطنين علي ممارسة الرياضية، وتوصيل رسالة أن الشباب هم وقود الوطن ويجب أن يكون الشباب في أقصي درجات الصحة واللياقة ونشر فكرة البعد عن التدخين والمخدرات والإتجاه للرياضية بشكل عام بين الشباب.

وشارك فى حفل افتتاح الدورى، أحمد عبد العزيز الأكحل، أمين عام الحزب بدار السلام، ومحمد خيري أمين التنظيم، ومحمد حسن أمين الشباب، بالإضافة إلى مشاركة كافة أمانات الحزب بدار السلام.

ومن المقرر، أن يشارك في حفل اختتام الدوري غدا الجمعة، النائب خالد عبد العزيز، والنائب علي عبد الونيس، أعضاء مجلس النواب عن الحزب بدائرة دار السلام، وكريم عبد الرازق أمين الشباب الحزب بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلي مشاركة كافة أمانات الحزب في المركز.

ويأتى ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الإجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب والمواطنين للتخفيف عنهم.


جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة