حنان لنجلتها: "هموتك وسرك معاكي".. والطبيب يكشف الحيلة | صور«الخارجية» توفد قافلة طبية إلى جيبوتي الأسبوع المقبلسيدات الأهلى أمام الجمارك النيجيرى فى ختام الدور الأول بالبطولة الأفريقيةصورة| هذا ما قاله محمد لطفي عن مايك تايسون"نحو حياة كريمة".. افتتاح المؤتمر الدولي للمياه اليوماليوم.. بدء جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستوريةوفاة مصري وإصابة 3 آخرين في الكويت"العليا للعمرة والحج" تتخذ تدابير احترازية لضمان تنفيذ التأشيرات دون ترحيلهاالتضامن تواصل إجراء الاختبارات لاختيار مشرفي الجمعيات الأهلية لموسم الحج«زي النهارده».. جاك شيراك رئيسًا لفرنسا 20 مارس 1995«زي النهارده».. الغزو الأمريكي للعراق 20 مارس 2003محافظ القليوبية يحذر: كوبرى ميت نما مهدد بالانهيار ويحتاج 4.5 مليون جنيهحقائق مذهلة.. مؤرخ يكشف بناة الأهرام الحقيقيين ويرد على الأكاذيب.. فيديوناهد السباعي تروج لفيلمها الجديد اللعبة الأمريكانيجميلة العلايلي وحادث أوسيم.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"معسكر منتخب الشباب ينطلق اليوم استعدادًا لدورة شمال أفريقياقبل طرحه يوم 22 مارس الجارى.. تريلر جديد لفيلم الرعب "US"وزير التجارة يفتتح معرض القاهرة الدولى بمشاركة 300 شركة محلية وأفريقية وعربيةعاطل يقتل صديقه بالساطور بسبب بيع منزل فى التل الكبير بالإسماعيليةرادار المرور يضبط 1994 مخالفة لسيارات تقود بسرعات جنونية على الطرق

قناة السويس تعلن موعد صرف أرباح شهادات الاستثمار.. فيديو

   -  

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، إن المستثمرين المصريين في شهادات قناة السويس الجديدة من المتوقع حصولهم على كافة أموالهم أو أرباحهم هذا العام، لافتا إلى أن ذلك سيكون له انعكاسات إيجابية على الاقتصاد المصري.

وأكد مميش خلال حواره المذاع على فضائية «روسيا اليوم»، أن المستثمرين المصريين في شهادات قناة السويس الجديدة من المتوقع حصولهم على كافة أموالهم أو أرباحهم هذا العام؛ كما أنه من المتوقع وصول عائدات قناة السويس إلى 6 مليارات دولار خلال العام الجاري.

وأشار مميش؛ إلى أن الرؤية والإستراتيجية الموضوعة للقناة تحقق عائدات مضاعفة في عام 2023 بالمقارنة بما حقق في عام 2014.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة