"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكامازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكنالنقل السياحي تدرب 400 سائق بالاقصر على السلوك والإسعافات الأوليةأبو الغيط يعزي العراق في ضحايا غرق العبارةعمر الايوبى يكتب: الدورى المثير .."رايح فين"وادى دجلة يتغلب على النجوم بهدف ودياً استعدادا لسموحةالمنتخب الأولمبى يهاجم أمريكا بـ"رمضان صبحى وأحمد ياسر ريان"بمناسبة عيد الأم.. "إعلام المصريين" تبث فيديو للاحتفاء بأم الشهيد

32 ميدالية للاعبي مصر في أول أيام بطولة مصر الدولية للكاديت

   -  

حصلت مصر على ٣٢ ميدالية بواقع ٨ ذهبيات و ٨ فضيات و ١٦ برونزية في أول يوم من منافسات بطولة مصر الدولية للكاديت المقامة حاليا بالغردقة.

في منافسات وزن -٣٣ كجم للناشئات حصلت جنا علي لاعبة وادي دجلة على الميدالية الفضية، و جنا محسب لاعبة وادي دجلة وفريدة المليجي لاعبة طنطا على البرونزية.

في منافسات وزن -٤١ كجم للناشئات حصلت مريم الزناتي لاعبة وادي دجلة على الذهبية وملك حسام لاعبة صيد الدقي على الفضية و سلمى حسين لاعبة سموحة على البرونزية.

في منافسات وزن -٤٧ كجم للناشئات فازت عائشة أحمد لاعبة اكادمية برولايف على الفضية، وهنا البواب لاعبة الاولمبي على البرونزية و عليا نادر لاعبة بترول اسكندرية على البرونزية.

في منافسات وزن -٥٥ كجم للناشئات حصلت ريم محمد لاعبة صيد الدقي على الفضية و زينب زكريا لاعبة اكادمية عالم الرياضة على الفضية و ملك فوزي لاعبة المنتزه على البرونزية و هنا الملاح لاعبة اكادمية عالم الرياضة على البرونزية.

في منافسات وزن +٥٩ كجم للناشئات احرزت جنا الجويلي لاعبة سموحة الميدالية الذهبية و حصلت جنا السيد لاعبة سموحة على الفضية و شاهيستا سيد لاعبة الاولمبي على البرونزية و عهد أحمد لاعبة المؤسسة العسكرية بالاسماعيلية على البرونزية.

وفي منافسات وزن -٣٧ كجم للناشئين فاز محمد حسام لاعب وادي دجلة بالذهبية و عمر فتحي لاعب الزهور بالفضية و أحمد محمد لاعب المقاولون العرب بالبرونزية و يوسف عبد العاطي لاعب الاولمبي بالبرونزية.

وفي منافسات وزن -٤٥ كجم للناشئين حصل علي أنور لاعب سموحة على الذهبية و يوسف الجدوي لاعب دجلة على البرونزية وعمر السيرسي لاعب وادي دجلة على البرونزية.

و في منافسات وزن -٥٣ كجم للناشئين توج أحمد خالد ابراهيم لاعب الزهور بالذهبية و فاز سيف حسين لاعب المؤسسة العسكرية بالهايكستب بالبرونزية.

وفي منافسات وزن -٦١ كجم للناشئين حصل محمود صلاح الدينلاعب اكادمية عالم الرياضة على الذهبية و عبد الرحمن السيد لاعب المصري على الفضية و يوسف مظهر لاعب حدائق الأهرام على البرونزية.

وفي منافسات وزن +٦٥ كجم للناشئين حصل معاذ أشرف لاعب حدائق الأهرام على الذهبية و محمد علي لاعب سموحة على الفضية و مروان ذكريا لاعب اكادمية عالم الرياضة على البرونزية.

وقام كابتن عمرو سليم وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري بتسليم الميداليات للفائزين في مراسم التتويج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة