جاليات أفارقة يحتفلون بالأمهات المسنات: "أقل واجب تجاه نساء مصر"في الذكرى المئوية لاكتشافها.. كنوز مقبرة توت عنخ آمون في باريسإحباط محاولة هروب مساجين من حجز قسم ثالث المحلةمصر تدين حادث إطلاق نار في هولنداهشام جبر: نتصدى لمحاولات سلب اختصاصات الوزارة وغرفة سياحة الغوصتنفيذ 6 قوافل بيطرية مجانية بقرى محافظة الجيزةمصر للطيران للشحن الجوي تسير خطا جديدا إلى مومبايبالصور والفيديو- دفن الشهداء المصريين بهجوم نيوزيلندا"مصر للطيران" للشحن الجوي تُسير خطًا جديدًا إلى بومباي بالهندالأزهر عن قرار ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ولا شرعية للاحتلالفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على "الجولان" يتعارض مع القانون الدولي‎سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير الداخلية الصربي مكافحة الإرهابأشرف زكي: أول مرة في تاريخ "الممثلين" يفوز نقيب بالتزكيةضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوع

حمزة العيلي: العمل مع سيمون ممتع.. ولا أمانع فى تقديم أفلام بدون مقابل .. فيديو

-  

أقيم مساء امس الأربعاء عرض خاص لفيلم "بين صيف وشتا" بنقابة الصحفيين وحضره عدد كبير من الصحفيين والنقاد، من إخراج شادي فؤاد ويقوم ببطولته الفنانة سيمون والفنان حمزة العيلي.

وأوضح بطل الفيلم حمزة العيلي فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أنه لم يتردد اطلاقا في تقديم هذه الشخصية، حتى لو من دون مقابل، وأشار أن العمل مع المخرجين الشباب ممتع خاصة من الفئة التى تجيد التعامل مع الممثلين.

واعرب العيلي عن سعادته فى العمل مع الممثلة سيمون ووصفه بـ "الممتع"، وأوضح فى نهاية حديثه أنه استفاد من الوقوف أمامها بالفيلم وأنه يتمنى أن يشاهدة الجمهور على نطاق أوسع فى القريب العاجل.

الفيلم شارك فى المسابقة الرسمية لأيام قرطاج السينمائية في نسختها التاسعة عشر التى اقيمت خلال شهر نوفمبر الماضى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة