مازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكنالنقل السياحي تدرب 400 سائق بالاقصر على السلوك والإسعافات الأوليةأبو الغيط يعزي العراق في ضحايا غرق العبارةعمر الايوبى يكتب: الدورى المثير .."رايح فين"وادى دجلة يتغلب على النجوم بهدف ودياً استعدادا لسموحةالمنتخب الأولمبى يهاجم أمريكا بـ"رمضان صبحى وأحمد ياسر ريان"بمناسبة عيد الأم.. "إعلام المصريين" تبث فيديو للاحتفاء بأم الشهيدصور.. حملة لإزالة الإشغالات بمحيط قلعة قايتباى فى الإسكندريةالعثور على فلاح مقتول ومقيد اليدين فى أرض زراعية بالدقهليةفشل سياسات أردوغان تهدد مطعم الشيف التركى نصرت بالإفلاس

رئيس الوزراء يشدد على الإسراع في معدلات تنفيذ مشروع الروبيكي

   -  
رئيس الوزراء يعلن عرض تقرير إنجاز «نصف سنوي» للحكومة على البرلمانعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم الخميس؛ لمتابعة الموقف التنفيذيّ بالمرحلتين الأولى والثانية بمشروع مدينة الجلود بالروبيكي، بحضور وزراء: المالية، والتجارة والصناعة، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومحافظ القاهرة، في إطار متابعته المستمرة للوقوف على ما تم الانتهاء من تنفيذه في المشروع.

وفي بداية الاجتماع، وجه رئيس الوزراء بالإعداد لطرح قطع الأراضي اللازمة لإقامة مصانع عليها، بعد تسعيرها بشكل مناسب، والانتهاء من توصيل المرافق لها، كما كلّف بالإسراع في معدلات التنفيذ وفق الجداول الزمنية المعروضة، وسرعة إنهاء إجراءات توريد وتركيب عدّادات المياه والكهرباء مُسبقة الدفع للمصانع التي بدأ تشغيلها.

وأوضح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه تم خلال الاجتماع الإشارة إلى الانتهاء في ديسمبر الماضي من تنفيذ أعمال الجزء الثاني من المرحلة الأولى لمحطة معالجة الصرف الصناعيّ، والتي بدأت في 15 أبريل 2017.

وفيما يتعلق بالمرحلة الثانية من المشروع، أوضح المتحدث الرسميّ، أنه جارٍ حاليا التنسيق لباقي أعمال المنشآت، والتي تتضمن مصنع الكيماويات وصناعات جلدية ووحدات المدابغ التكميلية، إضافة إلى العمل على رفع كفاءة محطة الصرف الصحيّ وأعمال الصيانة والتشغيل في المرحلة المستقبلية.

ويذكر أن مساحة المرحلة الأولى والتوسعات في مشروع مدينة الجلود تبلغ مساحتها 176 فدانا، بينما تبلغ مساحة المرحلة الثانية 109 أفدنة، في حين تبلغ مساحة المرحلة الثالثة 221 فدانا. رئيس الوزراء يشدد على الإسراع في معدلات تنفيذ مشروع الروبيكي رئيس الوزراء يشدد على الإسراع في معدلات تنفيذ مشروع الروبيكي
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة