جاليات أفارقة يحتفلون بالأمهات المسنات: "أقل واجب تجاه نساء مصر"في الذكرى المئوية لاكتشافها.. كنوز مقبرة توت عنخ آمون في باريسإحباط محاولة هروب مساجين من حجز قسم ثالث المحلةمصر تدين حادث إطلاق نار في هولنداهشام جبر: نتصدى لمحاولات سلب اختصاصات الوزارة وغرفة سياحة الغوصتنفيذ 6 قوافل بيطرية مجانية بقرى محافظة الجيزةمصر للطيران للشحن الجوي تسير خطا جديدا إلى مومبايبالصور والفيديو- دفن الشهداء المصريين بهجوم نيوزيلندا"مصر للطيران" للشحن الجوي تُسير خطًا جديدًا إلى بومباي بالهندالأزهر عن قرار ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ولا شرعية للاحتلالفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على "الجولان" يتعارض مع القانون الدولي‎سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير الداخلية الصربي مكافحة الإرهابأشرف زكي: أول مرة في تاريخ "الممثلين" يفوز نقيب بالتزكيةضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوع

بتروجت يفوز على الإنتاج الحربي 0/1 بالدوري في مباراة تشهد حدثا فريدا

   -  
تعادل سلبي في الشوط الأول بين بتروجت والإنتاج الحربي بالدوريخطف فريق بتروجت فوزًا ثمينًا من ضيفه الإنتاج الحربي، بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت، اليوم الخميس، على إستاد الجيش بالسويس، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد لبتروجت اللاعب أحمد عبدالرحمن زولا في الدقيقة 46.

وبهذا الفوز يرتقي فريق بتروجت بقيادة مديره الفني محمد عودة 3 مراكز في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، ليحتل المركز الـ15 برصيد 22 نقطة، بعد أن كان الفريق في المركز الثامن عشر، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار عند 31 نقطة في المركز السادس.

وشهد المباراة موقفًا غريبًا يحدث لأول مرة في الملاعب المصرية، بعد أن أطلق حكم اللقاء مبروك نبيل صافرة نهاية المباراة، لكنه يعود مجددًا لاستئناف المباراة بعد اعتراض مختار مختار والجهاز الفني للإنتاج الحربي، حيث احتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع لعب منهم 3 دقائق وأطلق صافرة النهاية، ليعترض جهاز الإنتاج، وبتدخل الحكم المساعد يعود حكم الساحة في صافرته للعب الدقيقة المتبقة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة