فيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتك

ميجان ماركل تسافر إلى نيويورك للاحتفال بالمولود القادم (صور)

-  
جورج كلوني: ميجان ماركل تتعرض للمضايقات مثل الأميرة دياناحصلت النجمة الأمريكية السابقة، دوقة ساسكس الحالية، ميجان ماركل على فرصة مميزة للاحتفال بمولودها المرتقب، حيث سافرت سرًا إلى مدينة نيويورك الأمريكية، للتجهيز لقدوم الطفل الأول لها ولزوجها الأمير "هاري"، المنتظر قدومه في أواخر شهر أبريل القادم.

ووفق مصادر لمجلة "People" الإخبارية، فإن أصدقاءها سوف يقيمون حفل سبوع مبكر لطفلها قبل أن تعود إلى العاصمة البريطانية لندن لتضع الطفل بجانب عائلته الملكية.

وأضافت المجلة أنه على الرغم من أن النجمة ميجان ماركل، تعيش في المملكة المتحدة في الوقت الحالي بجانب زوجها، لكنها أبقت على صداقات وثيقة مع أولئك الذين كانوا إلى جوارها قبل أن تصير من العائلة الملكية.

ومن ناحية أخرى، تستعد العائلة الملكية في الفترة الحالية لاستقبال الطفل القادم، ولم يكشفوا حتى الآن إذا كانت فتاة أم طفلا ذكرا، فمن الواضح أنهم يريدون أن يجعلوا الأمر مفاجأة للجميع. ميجان ماركل تسافر إلى نيويورك للاحتفال بالمولود القادم (صور) ميجان ماركل تسافر إلى نيويورك للاحتفال بالمولود القادم (صور) ميجان ماركل تسافر إلى نيويورك للاحتفال بالمولود القادم (صور) ميجان ماركل تسافر إلى نيويورك للاحتفال بالمولود القادم (صور) ميجان ماركل تسافر إلى نيويورك للاحتفال بالمولود القادم (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة