نجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»

هبوط كبير في أسعار الذهب بمصر بعد قفزتها أمس

-  
أسعار الذهب

كتبت- شيرين صلاح:

تراجعت أسعار الذهب بشكل كبير في السوق المحلي خلال تعاملات اليوم الخميس، لتفقد 7 جنيهات في الجرام الواحد مقارنة بمستواها أمس الأربعاء، وذلك عقب قفزتها أمس بقيمة 10 جنيهات في الجرام، وسط تذبذب تحركات الأسعار العالمية بعد وصولها لأعلى مستوى في 10 أشهر.

وقال نادى نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 انخفض خلال تعاملات اليوم إلى 650 جنيهًا مقابل 657 جنيهًا أمس.

وانخفض سعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 557 جنيهًا، وسعر الجرام عيار 24 إلى نحو 743 جنيهًا، وسجل الجنيه الذهب 5200 جنيه.

وعالميًا، ظل الذهب، اليوم الخميس، دون ذروة عشرة أشهر التي سجلها في الجلسة السابقة مع صعود الدولار، بعد أن جدد محضر أحدث اجتماع البنك المركزي الأمريكي توقعات رفع الفائدة هذا العام، بحسب وكالة رويترز.

وفي الساعة 05:29 بتوقيت جرينتش، كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.1% إلى 1339.88 دولار للأوقية، بعد أن لامس 1346.73 دولار في الجلسة السابقة، وهو أعلى مستوى له منذ أبريل الماضي.

ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.4% إلى 1342.8 دولار للأوقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة