مصر تدين حادث إطلاق نار في هولنداهشام جبر: نتصدى لمحاولات سلب اختصاصات الوزارة وغرفة سياحة الغوصتنفيذ 6 قوافل بيطرية مجانية بقرى محافظة الجيزةمصر للطيران للشحن الجوي تسير خطا جديدا إلى مومبايبالصور والفيديو- دفن الشهداء المصريين بهجوم نيوزيلندا"مصر للطيران" للشحن الجوي تُسير خطًا جديدًا إلى بومباي بالهندالأزهر عن قرار ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ولا شرعية للاحتلالفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على "الجولان" يتعارض مع القانون الدولي‎سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير الداخلية الصربي مكافحة الإرهابأشرف زكي: أول مرة في تاريخ "الممثلين" يفوز نقيب بالتزكيةضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم

وفد من الاتحاد الأوروبي وصندوق الأمم المتحدة للسكان يزور الأقصر.. اليوم

   -  
محافظة الأقصر

يزور وفد من الاتحاد الأوروبي، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، اليوم الخميس، مدينة الأقصر لتفقد تطورات مشروع تعزيز إستراتيجية مصر القومية بدعم من الاتحاد الأوروبي.

وسيقوم الوفد، الممثل في إبراهيم لافيا رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي في مصر، والكسندر بوديروزا، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، رئيسة قطاع تنظيم الأسرة والسكان بوزارة الصحة والسكان، بزيارة الوحدة الصحية ببدران الجديدة لتفقد تطوير نادي المرأة، وزيارة مركز التدريب الحضري، والذي يعقد به تدريب الأطباء على وسائل تنظيم الأسرة، كما سيشاهد أنشطة رياضية في مركز شباب الكرنك الجديد، ويقوم بزيارة قافلة تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية الميدانية في منشأة العماري، وسيختتم الوفد زيارته باجتماع مع عبدالجواد وكيل الوزارة بمكتبه بالمديرية.

يذكر أن مشروع تعزيز إستراتيجية مصر القومية ممول من الاتحاد الأوروبي، ويهدف إلى زيادة استخدام التنظيم الأسري الطوعي القائم على الحقوق من خلال تقديم خدمات وسلع تنظيم الأسرة، وزيادة الطلب على تنظيم الأسرة وتعزيز الحوكمة السكانية.

يستفيد من المشروع، المصريين في سن الإنجاب الذين سيكون لديهم المزيد من الخيارات بشأن حجم أسرهم، وكذلك التوقيت وفترات المباعدة بين الولادات، بمنحة من الاتحاد الأوروبي بقيمة ٢٧ مليون يورو.

جدير بالذكر، أن صندوق الأمم المتحدة للسكان، قام بناء على طلب الحكومة المصرية، بقيادة عملية صياغة الإستراتيجية القومية للسكان، حيث يأتي دوره لتسهيل تنفيذه الفعلي والتنسيق بين المؤسسات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة