مازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكنالنقل السياحي تدرب 400 سائق بالاقصر على السلوك والإسعافات الأوليةأبو الغيط يعزي العراق في ضحايا غرق العبارةعمر الايوبى يكتب: الدورى المثير .."رايح فين"وادى دجلة يتغلب على النجوم بهدف ودياً استعدادا لسموحةالمنتخب الأولمبى يهاجم أمريكا بـ"رمضان صبحى وأحمد ياسر ريان"بمناسبة عيد الأم.. "إعلام المصريين" تبث فيديو للاحتفاء بأم الشهيدصور.. حملة لإزالة الإشغالات بمحيط قلعة قايتباى فى الإسكندريةالعثور على فلاح مقتول ومقيد اليدين فى أرض زراعية بالدقهليةفشل سياسات أردوغان تهدد مطعم الشيف التركى نصرت بالإفلاس

خادمة مايكل جاكسون تكشف فضائحا جديدة عن حياته

-  
مايكل جاكسون

كشفت خادمة ملك البوب الأمريكي الراحل "مايكل جاكسون"، عن واحد من أكثر أسراره إثارة للجدل، بحديثها عما وصفته بـ"الجانب المظلم" في شخصيته.
وتحدثت أدريان مكمانوس لبرنامج "60 دقيقة" عبر شبكة "سي بي إس" الأمريكية، عن أفعال مشينة - على حد وصفها، ارتكبها مايكل جاكسون في مزرعته بولاية كاليفورنيا وفقاً لسبوتنك.
وزعمت مكمانوس، التي بدأت العمل في المزرعة عام 1990، عن سلوك جنسي مشين من جانبه بحق الكثير من الأطفال الصغار.
وقالت الخادمة، إنها شاهدت مداعبة ملك البوب وتقبيله وملامسة أجساد الصبيان، بشكل وصفته بالسلوك "الافتراسي"، مضيفة "على الرغم من البريق والسحر الذي كان محيطا به، فقد كان رجلا مضطربا للغاية خلال الفترة التي عرفته خلالها.

وتابعت: "كان له جانب لطيف في شخصيته، وكان له أيضا جانب مظلم".
وأوضحت الخادمة، أنها تلقت تهديدات بالقتل في حال ظهورها إعلاميا والحديث عما رأته، إلا أنها لم تحدد من هددها. يذكر أن مايكل جاكسون توفي عام 2009، عن عمر ناهز 51 عاما، إثر جرعة زائدة قوية من مخدر بروبوفول، وأدين طبيبه، كونراد موراي، لاحقا بتهمة القتل غير العمد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة