ازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكامازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنان

بروتوكول تعاون بين اتحاد المنتجين والمركز القومي لثقافة الطفل

-  
اتفق الأمين العام لشعبة الإذاعيين العرب شريف عبد الوهاب، والتي تعمل تحت مظلة الاتحاد العام للمنتجين العرب، مع المركز القومى لثقافة الطفل برئاسة الكاتب محمد ناصف الرئيس الجديد للمركز، على توقيع بروتوكول تعاون بين الشعبة والمركز لتنظيم ندوات وملتقيات وبعض الأنشطة التي تساعد الطفل على الإدراك وتحمل المسئولية وأيضا الترفيه عنه بالإضافة إلى تنمية مهارات الطفل في كل المجالات.

وسيتم الاحتفال بالبروتوكول في وقت قريب يتم تحديده بحضور نخبة من كتاب أدب الطفل والمهتمين بالشأن التربوي وثقافة الطفل في الوطن العربي وذلك في إطار التبادل الثقافي وتدعيم للعمل العربي المشترك ولما للطفل من حقوق على المجتمع بقطاعيه المدني والرسمي وأهمية الوصول به إلى المستوى العالمي للثقافة والتربية المثلى للطفل بمصر والعالم العربي الذي نريده لأطفالنا ليكونوا حماة لهذا الوطن وصانعي حضارته الثقافية والإنسانية.

وقال الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، أن البروتوكول سيكون بداية لحملات ومبادرات ومناسبات تتناول أهم المشكلات التي تواجه أطفالنا، وسيتم تخصيص كيانات تربوية وثقافية وعلمية، تنبثق من الشعبة العامة للإذاعيين العرب، فضلا عن عقد ورش عمل لمخاطبة الأطفال إذاعيا للعمل على خلق جيل جديد من الكتاب يستطيع أن يتعامل مع طفل اليوم.

وأضاف شريف عبد الوهاب، أمين عام شعبة الإذاعيين العرب أن الشعبة سوف تطلق مسابقات متنوعة ومبادرات على مستوى الوطن العربى، موضحا أن من اختصاص شعبة الإذاعيين العرب البحث واكتشاف أقلام شابة عربية تستطيع مخاطبا عقلية طفل اليوم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة