"الزراعة" تنصح مزارعى العنب تطبيق برنامج المكافحة للمحصول لزيادة الإنتاجتكريم الأم المثالية في مسابقة ري زفتىجمعية سياحة مصر تحتفل مع أهالي نويبع ببرنامج مكثف للتواصل المجتمعيوزيرا الأوقاف والموارد المائية يشهدان أمسية شعرية في طابافيديو ..أشهر جزارة بالشرقية تحملت مسئولية 13 من أشقائها.. تعرف على قصتهاحي العجوزة يشن حملة لرفع الإشغالات من الشوارع.. صوراعراض غيبوبة السكر منها الجوع أو العطش الشديدطارق شوقى: الطلاب لم يسألوا عن التابلت وأولياء الأمور سبب القلقالأعلى للثقافة والقومى للترجمة يحتفلان بمسيرة المترجم شوقى جلالإعلان مسلسل Chilling Adventures of Sabrina قبل طرحه على نتفليكسنادين لبكي: مشروع يجمعني بأوبرا وينفري قريبانجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صور

«حدوتة مرة» أول تعاون بين عمر عبد الحليم وغادة عبد الرازق

-  
انتهى الفنان عمر عبد الحليم من كتابة أول سيناريو له في عالم الدراما التليفزيونية والخاص بمسلسله الجديد "حدوتة مرة" والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ويعتبر العمل أول تعاون يجمع بين عمر عبد الحليم وغادة عبد الرازق.

وبدأت الفنانة غادة عبد الرازق أمس تصوير أول مشاهد دورها في مسلسل "حدوتة مرة" الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي مليء بالتشويق، ويراهن عمر عبد الحليم على نجاح المسلسل الذي كتب القصة والسيناريو الخاص به، واصفا العمل بأنه نقطة تحول مهمة في مشواره الفني.

مسلسل "حدوتة مرة" إخراج ياسمين أحمد وبطولة غادة عبد الرازق، محمد شاهين، أحمد صفوت، عايدة رياض، ولاء الشريف، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وجار تسكين باقي الأبطال.

من جهة أخرى تعاقد الفنان عمر عبد الحليم على عمل درامي جديد مع المنتج تامر مرسي لعرضه في السباق الرمضاني 2020، ويواصل عمر حاليا تصوير مشاهده في مسلسل "لمس أكتاف"، والذي يشارك في مع النجم ياسر جلال، والمقرر عرضه في رمضان المقبل،وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق ويجسد عبد الحليم خلال أحداثه شخصية "إياد".

جدير بالذكر أن عمر عبد الحليم سبق له وكتب قصة وسيناريو وحوار فيلم مصري روسي تعاون خلاله مع المخرج جمال السروى ومجموعة من الشباب الروسى بعنوان "مهمة الأيام السبعة"، مدته 45 دقيقة، وشارك فيه من مصر كل من سامح الصريطي وأحمد صيام وعمرو العمروسى وأحمد نور وأحمد مانشى، وتم عرضه على شاشة التليفزيون الروسي.

كما يعرض للفنان عمر عبد الحليم حاليا مسلسل "كارمن" والذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ويجسد خلال أحداثه شخصية "ميدو عز".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة