"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكنالنقل السياحي تدرب 400 سائق بالاقصر على السلوك والإسعافات الأوليةأبو الغيط يعزي العراق في ضحايا غرق العبارةعمر الايوبى يكتب: الدورى المثير .."رايح فين"وادى دجلة يتغلب على النجوم بهدف ودياً استعدادا لسموحةالمنتخب الأولمبى يهاجم أمريكا بـ"رمضان صبحى وأحمد ياسر ريان"بمناسبة عيد الأم.. "إعلام المصريين" تبث فيديو للاحتفاء بأم الشهيدصور.. حملة لإزالة الإشغالات بمحيط قلعة قايتباى فى الإسكندريةالعثور على فلاح مقتول ومقيد اليدين فى أرض زراعية بالدقهليةفشل سياسات أردوغان تهدد مطعم الشيف التركى نصرت بالإفلاستحت شعار "كل نقطة بتفرق".. القليوبية تحتفل باليوم العالمي للمياهأول ولادة في العالم عبر نسيج خصية مجمّدطعن كاهن خلال قداس في كندارئيس أحد يوضح لمصراوي حقيقة فسخ التعاقد مع أحمد جمعةحدث في 8 ساعات| هبوط أسعار الذهب.. والحكومة تُوثق إنجازات السيسي

وزير التعليم ينفي تطبيق زي موحد على المعلمين

   -  

نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد عن تطبيق الوزارة زيا موحدا على معلمي المدارس، موضحا أن تطبيق الزي الذي جرى الحديث عنه كانت تجربة إقليمية من محافظ الوادي الجديد على معلمي محافظته.

وأشار الوزير خلال زيارته التفقدية لبعض مدارس محافظة سوهاج، اليوم الخميس، إلى أن مصر أصبح بها العديد من أنظمة التعليم والتي منها العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، لافتا إلى أن التابلت سيجعل الطالب قادرا على الاستيعاب والتفكير أكثر من الكتاب المدرسي.

وتابع الوزير، أن وزارة التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية تولي اهتماما كبيرا بمدارس الصعيد وخاصة الصيانة والإنشاءات.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة