نجم الإسماعيلي يكشف حقيقة توقيعه للأهلي.. فيديوهولندا تكتسح روسيا البيضاء برباعية.. وبلجيكا تعبر بهدف هازارد في تصفيات يورو 2020نهال عنبر: خاصمت ابني لمدة شهرين متواصلين.. فيديوفيديو وصور.. الصحفيون يحتفلون بزواج حسين قدرى 85 عاما على أديبة عمرها 81 سنةمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»

"التصديري للصناعات الطبية" يوقع اتفاقا مع بنك مصر لمساندة شركات القطاع تمويليا

-  
بنك مصر

وقع المجلس التصديري للصناعات الطبية اتفاق تعاون مع بنك مصر؛ لتقديم كافة المنتجات المصرفية للشركات المصرية العاملة في قطاعات الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، من خلال مساندة المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتقديم خدمات تمويلية مميزة لأعضاء المجلس التصديري للصناعات الطبية.
وكذا تطوير وتنمية قطاعات الصناعات الطبية والعمل على تقديم كافة التسهيلات لزيادة الصادرات المصرية إلى الأسواق المستهدفة.
وأكد المجلس التصديري في بيانه، أن الاتفاق يهدف أيضا إلى مساعدة الشركات في مجال الصناعات الطبية للتوسع في الأنشطة التصديرية، مع توفير الدعم الفني والتقني للشركات، وتنظيم ورش عمل وبرامج تدريبية تختص بعمليات التجارة الدولية ومستندات الشحن والاحتياجات التمويلية.
كما سيقوم البنك بتقديم حزمة من الخدمات والأدوات غير التقليدية من أجل تنمية الصادرات المصرية في مجالات الصناعات الطبية، هذا إلى جانب أن بنك مصر بصدد افتتاح فرع فى الصومال كما أن المجلس التصديري للصناعات الطبية ممثلاّ في شركة EGYCOPP (شركة مكونة من 26 عضو من أعضاء المجلس) بصدد افتتاح مركز لوجيستي في الصومال ليخدم قطاعات المجلس التصديري للصناعات الطبية وقطاعات أخرى لخدمة المستهلك الصومالي.
والجدير بالذكر، أن بنك مصر لديه العديد من الفروع في الدول الإفريقية مثل كوت ديفوار وأوغندا وغينيا وكينيا، وذلك لحل مشاكل التصدير في إفريقيا وتغطية المخاطر التي تواجه المصدرين في إفريقيا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة