مازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدمالخارجية تدين حادث إطلاق النار بمدينة أوتريخت الهولنديةمباشر بالفيديو - الأهلي (1) جمهورية شبين (0).. تغييرات عديدة"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكنالنقل السياحي تدرب 400 سائق بالاقصر على السلوك والإسعافات الأوليةأبو الغيط يعزي العراق في ضحايا غرق العبارةعمر الايوبى يكتب: الدورى المثير .."رايح فين"وادى دجلة يتغلب على النجوم بهدف ودياً استعدادا لسموحةالمنتخب الأولمبى يهاجم أمريكا بـ"رمضان صبحى وأحمد ياسر ريان"بمناسبة عيد الأم.. "إعلام المصريين" تبث فيديو للاحتفاء بأم الشهيدصور.. حملة لإزالة الإشغالات بمحيط قلعة قايتباى فى الإسكندريةالعثور على فلاح مقتول ومقيد اليدين فى أرض زراعية بالدقهليةفشل سياسات أردوغان تهدد مطعم الشيف التركى نصرت بالإفلاس

درباس: استقدام 200 شركة عالمية وسلاسل تجارية متخصصة في تسويق الأثاث لمعرض"فيرنكس أند هوم"

-  
معرض"فيرنكس أند هوم"

قال إيهاب درياس رئيس المجلس التصديري لصناعة الاثاث، إن الدورة الجديدة لفيرنكس تقام فى مركز مصر الدولى للمعارض بالتجمع الخامس، على مساحة 20 ألف متر مربع بمشاركة 150 شركة من كبرى شركات الأثاث المصرية.
وأضاف أن المجلس التصديرى قام باستقدام بعثة مشترين أجانب لزيارة المعرض وتضم بعثة هذا العام 200 من ممثلى كبرى الشركات العالمية والسلاسل التجارية المتخصصة فى تسويق الأثاث والعاملة فى أكثر من 40 دولة من أهم أسواقنا التجارية كالدول العربية والأوروبية والإفريقية إلى جانب دول من وسط آسيا والولايات المتحدة الأمريكية.
 
وأشار إلى أن المجلس التصديرى يرتب حاليا لعقد لقاءات ثنائية لأعضاء بعثة المشترين الأجانب مع الشركات المصرية العارضة من أجل تسهيل عقد المزيد من الصفقات التصديرية للقطاع.
وتوقع درباس، جذب أعداد ضخمة من الزائرين لدورة العام الحالى من فيرنكس فى ظل التنوع الكبير فى منتجات الشركات العارضة وما تقدمه من عروض وتخفيضات ومفاجآت والأهم جودة عالية وخدمات متميزة لما بعد البيع بما يلبى مختلف أذواق واحتياجات المستهلكين.   من ناحيته أكد المهندس أحمد حلمى رئيس غرفة منتجات الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات أن معرض هذا العام يحظى باهتمام غير مسبوق من جانب القيادة السياسية والحكومة وهو الأمر الذى يعكس الاهتمام الكبير الذى توليه الدولة لصناعة الأثاث والتى تمثل واحدة من أهم الصناعات الرئيسية ضمن هيكل الاقتصاد المصرى. ولفت إلى أن المعرض يقدم تشكيلة متنوعة من منتجات الأثاث المصرى المتميز حيث سيوفر المعرض الحلول المتكاملة فى مجال تأسيس وتشطيب وفرش المنازل والمشروعات التجارية والفندقية، بداية من التصميمات لكافة المساحات والفراغات، وانتهاء بالتشطيبات والديكور والمفروشات والإكسسوارات.   وفى هذا الإطار أوضح شريف عبد الهادى وكيل المجلس التصديرى للأثاث ان المعرض سيشهد إقامة الدورة السادسة لمسابقة التصميم للشباب والتى ينظمها المجلس التصديرى سنويا بالتعاون مع الغرفة على هامش معرض فيرنكس، حيث تم تخصيص جناح لعرض التصميمات المشاركة بالمسابقة. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة