بالصور والفيديو- دفن الشهداء المصريين بهجوم نيوزيلندا"مصر للطيران" للشحن الجوي تُسير خطًا جديدًا إلى بومباي بالهندالأزهر عن قرار ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ولا شرعية للاحتلالفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على "الجولان" يتعارض مع القانون الدولي‎سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير الداخلية الصربي مكافحة الإرهابأشرف زكي: أول مرة في تاريخ "الممثلين" يفوز نقيب بالتزكيةضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكا

بيراميدز: نرفض إجراء تعديلات في جدول الدوري والكأس إرضاءً لأطراف أخرى

   -  

أصدر نادي بيراميدز صباح اليوم الخميس، بيانًا رسميًا يؤكد من خلاله رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة على مسابقتي الدوري والكأس.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر تعديلات حول مواعيد مسابقتي الدوري والكأس كان من أهمهما تبديل مواجهة الأهلي وبيراميدز من الدوري للكأس.

وجاء بيان بيراميدز كالتالي:”في ضوء التعديلات الأخيرة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على جداول مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر والذي أبدى نادي بيراميدز ترحيبه بها لما تكفله من تكافؤ للفرص، يؤكد نادي بيراميدز على احترامه للاتحاد المصري لكرة القدم بكافة لجانه ويعلن رفضه القاطع إجراء أي تعديلات جديدة إرضاءً لأي أطراف أخرى”.

وتابع :”نؤكد سعينا الدائم لكل ما يحقق العدالة لكل الأندية والتي يفترض أن نعتبرها جميعًا كمنظومة رياضية أولوية تفوق حفظ ماء وجه أي فرد”.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الخميس، من أجل تحديد موقف مشاركة الفريق في مباراة الكأس بعد قرار اتحاد الكرة بشأن تعديل تبديل مباراة بيراميدز من الدوري للكأس.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة حدد يوم 28 من الشهر الجاري ليكون موعدًا لمباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

لمطالعة الخبر على وكالة اونا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة