فرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على "الجولان" يتعارض مع القانون الدولي‎سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير الداخلية الصربي مكافحة الإرهابأشرف زكي: أول مرة في تاريخ "الممثلين" يفوز نقيب بالتزكيةضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكامازدا تقدم SUV بمواصفات خاصة – صورصور.. الإسكندرية تنظم احتفالية بمناسبة اليوم العالمى للمياه"تجميل الجيزة" يحصد المركز الثانى فى دورى المصالح الحكومية لخماسى كرة القدم

بالصور| محافظ أسيوط يفتتح معرض الكتاب "اقرأ ارتق"

-  
"بالصور| محافظ أسيوط يفتتح معرض الكتاب "اقرأ ارتق""

افتتح اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط، يرافقه المستشار محمد أبوسيف رئيس مجلس إدارة نادي قضاة أسيوط، معرض الكتاب "اقرأ ارتق" بنادي قضاة أسيوط والذي يضم أكثر من 1700 إصدار بتخفيضات تصل إلى 50% ويستمر المعرض من 21 فبراير وحتى 2 مارس المقبل لتقديم الكتب بمختلف أنواعها.

جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبد الجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد، والمستشار وليد الأمير والمستشار أحمد كدواني والمستشار خالد الطاهر والمستشار طاهر أبوزيد والمستشار محمود يحيى والمستشار محمد جمال أعضاء مجلس إدارة نادي القضاة ولفيف من القضاة والمستشارين وأعضاء الهيئات النيابية والقضائية.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ أسيوط ومرافقوه أقسام المعرض واستمع إلى شرح لأهم الكتب الثقافية والعلمية والقانونية والدوريات العلمية التي يضمها المعرض، مشيرًا إلى أهمية هذه المعارض التي توفر الكتب المتنوعة للمواطنين بأسعار مخفضة وتساهم في نشر الثقافة والمعرفة وتنمية روح البحث والاطلاع.

وأكد المحافظ على دعمه الكامل للأنشطة الثقافية والفنية التي تقام بمختلف مؤسسات الدولة، مشيرًا إلى أهمية نشر الثقافة والمعرفة وتنظيم المعارض المختلفة بالمحافظة وتشجيع الكتاب والأدباء على نشر مؤلفاتهم وإبداعاتهم الثقافية والترويج لها تشجيعًا للحركة الثقافية والإبداعية.

كما التقى محافظ أسيوط في نهاية الافتتاح رئيس مجلس إدارة نادي قضاة أسيوط وأعضاء النادي واستمع إلى الخدمات والأنشطة المتنوعة التي يقدمها نادي قضاة أسيوط لأعضاء النادي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة