بالصور والفيديو- دفن الشهداء المصريين بهجوم نيوزيلندا"مصر للطيران" للشحن الجوي تُسير خطًا جديدًا إلى بومباي بالهندالأزهر عن قرار ترامب: الجولان أرض سورية محتلة ولا شرعية للاحتلالفرنسا: الاعتراف بسيادة إسرائيل على "الجولان" يتعارض مع القانون الدولي‎سفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير الداخلية الصربي مكافحة الإرهابأشرف زكي: أول مرة في تاريخ "الممثلين" يفوز نقيب بالتزكيةضبط 30 كيلو حشيش بمنزل عاطل في الطالبية18 واقعة بأسلوب واحد.. سقوط عصابة لسرقة الموتسيكلات في أطفيح"أغنية وطنية وفيلم وثائقي".. في احتفالية "الوفد" بمئوية ثورة 1919مسابقة للأفلام القصيرة لإبراز معالم القاهرة في أمم أفريقياازاى يبقى عندى ضحكة طبيعية.. طريقة بسيطة للحصول على ابتسامة جميلةفى احتفالية كبرى.. نقل المومياوات الملكية للمتحف القومى للحضارة قريبًااليورو يرتفع وحيدا.. 6 عملات تهبط أمام الجنيه خلال أسبوعنجم أتلتيكو مدريد: مدرب الأهلي من أسباب عشق جريزمان لأوروجواي"موازنة النواب" تثمن قرار الرئيس السيسي بسحب استشكال "المعاشات".. وتؤكد: يحرص على المواطنانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائي بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيومانطلاق إشارة بدء الأسبوع المائى بمساجد ومركز شباب قرية تلات بالفيوم"فنزويلا" تعلن تفكيك خلية تخطط عمليات اغتيال لسياسيين وعسكريينلو مسافر السعودية أعرف : تعويض فسخ العقد تقدره هيئة تسوية الخلافات العماليةتشكيل المنتخب الأوليمبي – أحمد ريان يقود الهجوم.. ورمضان أساسي أمام أمريكا

"فاطمة" تطلب الخلع: "طلع أمه عمره.. وقال لي خليكي المرة الجاية"

-  
أرشيفية

كتب - نور العمروسي:

أقامت "فاطمة. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، طالبت فيها بخلع زوجها "ع. ح"، مبررةً دعواها بـ"زوجي مهتم بوالدته أكثر مني، أخذها معه العمرة بدلاً مني، وقال لي خليكي المرة الجاية".

قالت مُقيمة الدعوى رقم 3094 لسنة 2018: "تزوجت منذ 5 سنوات من مدرس، وربنا رزقنا بطفلتين عمرهما من سنة لـ4 سنوات، وزوجي وحيد والدته، بيهتم بيها بطريقة غير عادية لأنها تقيم بمفردها بعد وفاة زوجها".

وأضافت: "زوجي يخرج من عمله ويذهب إلى والدته لكي يخدمها، ويتركني وابنتيه بمفردنا، وكأنه يعاقبني لأني رفضت أن تقيم والدته معنا، وأحيانًا يبيت عندها أثناء مرضها، وعندما أعاتبه لأنه يتركنا نبيت بمفردنا بيقولي أخاف أسيب والدتي لوحدها يحدث لها شيئ وهي مريضة".

تابعت فاطمة: "قرر زوجي السفر لأداء عمرة، وطلبت منه أن أذهب معه لأداء العمرة فقال إن ظروفه المادية لا تسمح، وفوجئت أن والدته مسافرة معه"، مشيرةً إلى أنه برر لها ذلك الأمر بأن أمه كبيرة في السن ويخشى أن يتوفاها الله قبل أداء العمرة، ووعدها بالسفر معها مرة أخرى، بعدما أكد أن والدته دفعت تكاليف سفرها.

واصلت صاحبة الـ29 سنة: "زوجي حاول يراضيني فوعدني أنه سوف يشتري لي غوايش ذهب من السعودية، وبعد عودته من العمرة فوجئت أنه لم يحضرها لي واعتذر لأن ظروفه المادية لم تسمح، فطلبت الطلاق".

رفض الزوج طلبها من أجل مصلحة الأطفال، فتركت الزوجة أطفالها له، وذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، ومازالت القضية تنظر حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة