«الخارجية» توفد قافلة طبية إلى جيبوتي الأسبوع المقبلسيدات الأهلى أمام الجمارك النيجيرى فى ختام الدور الأول بالبطولة الأفريقيةصورة| هذا ما قاله محمد لطفي عن مايك تايسون"نحو حياة كريمة".. افتتاح المؤتمر الدولي للمياه اليوماليوم.. بدء جلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستوريةوفاة مصري وإصابة 3 آخرين في الكويت"العليا للعمرة والحج" تتخذ تدابير احترازية لضمان تنفيذ التأشيرات دون ترحيلهاالتضامن تواصل إجراء الاختبارات لاختيار مشرفي الجمعيات الأهلية لموسم الحج«زي النهارده».. جاك شيراك رئيسًا لفرنسا 20 مارس 1995«زي النهارده».. الغزو الأمريكي للعراق 20 مارس 2003محافظ القليوبية يحذر: كوبرى ميت نما مهدد بالانهيار ويحتاج 4.5 مليون جنيهحقائق مذهلة.. مؤرخ يكشف بناة الأهرام الحقيقيين ويرد على الأكاذيب.. فيديوناهد السباعي تروج لفيلمها الجديد اللعبة الأمريكانيجميلة العلايلي وحادث أوسيم.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"معسكر منتخب الشباب ينطلق اليوم استعدادًا لدورة شمال أفريقياقبل طرحه يوم 22 مارس الجارى.. تريلر جديد لفيلم الرعب "US"وزير التجارة يفتتح معرض القاهرة الدولى بمشاركة 300 شركة محلية وأفريقية وعربيةعاطل يقتل صديقه بالساطور بسبب بيع منزل فى التل الكبير بالإسماعيليةرادار المرور يضبط 1994 مخالفة لسيارات تقود بسرعات جنونية على الطرقبدء فعاليات مؤتمر الطب النفسي الدولي الأول لـ"طب طنطا".. اليوم

توقعات الأبراج| تعرف على حظك اليوم الخميس 21-2-2019

   -  
"توقعات الأبراج| تعرف على حظك اليوم الخميس 21-2-2019"

يعتقد كثيرون في علم الفلك والأبراج، ويقدم كل برج رسالة يومية لصاحبه، وتستعرض "الوطن" رسائل الأبراج، وخدمة "حظك اليوم" وتوقعات الأبراج، اليوم لكل برج على الصعيد العملي والعاطفي.

برج الحمل 21 مارس - 19 إبريل

حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني

يجب أن تتعامل في الوقت الحالي مع شكل من أشكال التراجع في حياتك المهنية، ولكن على الرغم من كآبة المنظر، لا يجب أن تستسلم، يجب التعامل مع الموقف كتحدي وليس كهزيمة، الحلول التي تحاول التوصل إليها الآن قد تكون مفيدة للغاية في المستقبل، بالإضافة إلى ذلك لا تكن متكبرًا بحيث لا تستطيع طلب بعض المساعدة.

حظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد العاطفي

تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك، تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى، في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل. 

برج الثور 20 أبريل - 20 مايو:

حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهني

طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة، قدرتك على التعامل مع طاقة المجموعة لتحقيق شيء ما تعتبر تجربة رافعة ومثمرة بالنسبة لك.

حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد العاطفي

بعض العلاقات بينك وبين أصدقائك أصبحت أكثر توترًا، لديك القدرة على التوفيق بين العناصر المتطرفة، ومن خلال ذلك، توسيع قدرات الآخرين بحيث يصبحوا أكثر تسامحًا وانفتاحًا، أيًا ما كان الذي سوف تفعله مع أصدقائك، سوف تنجح وتصبح محبوبًا، وسيؤدي ذلك بمرور الوقت إلى تقوية ثقة الأشخاص فيما بينهم. 

برج الجوزاء 21 مايو - 20 يونيو:

حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني

لا تشك في نفسك، حتى وإن لم تكن لديك الإجابة الصحيحة في الحال. المشكلات التي تواجهها حاليًا أكبر وأكثر تطلبًا من المتعاد. قد يكون مفيدًا التغاضي عن بعض المبادئ لتوفير مساحة أكبر للإمكانيات الجديدة. اترك لنفسك العنان بحيث تستمد إلهامها من الآخرين.

حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك، تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.

برج السرطان 21 يونيو - 22 يوليو:

حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني

أنت على طريق النجاح في العمل، فلا يمكن تخيل مدى استمتاعك بالعمل، وكيف إنك تقوم بتنفيذ المشروعات الكبيرة بنفسك، الشيء الرائع هو إعجاب الزملاء بك فيما عدا من يغارون منك والذين يكتمون هذا الإعجاب عنك، يجب أن تظل متعاونًا، فهذا من مصلحتك.

حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد العاطفي

لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء، المشكلات التي بدت في يومٍ ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد، حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب، أنت تستمتع حقًا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة مع الأصدقاء والعائلة. 

برج الأسد 23 يوليو - 22 أغسطس:

حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهني

أنت تواجه موقفًا مستحيلاً، وسوف تواجه أيضًا مشكلات قد تبدو غير قابلة للحل. احتفظ بهدوئك وخطط لأفعالك بدقة، ولا تحاول تجنب الأمور، بل على العكس، يجب أن تواجه المهام الصعبة، قريبًا قد تكتشف أن بعض المشكلات ليس بالحجم الذي تخيلته في بادئ الأمر.

حظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي

قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص، كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور إلى الأفضل. 

برج العذراء 23 أغسطس - 22 سبتمبر:

حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهني

قد يكون من المفيد في هذه المرحلة إعادة التفكير في القرارات التي تتخذها وأن تتمرن على الصبر، تجد صعوبة متزايدة في التعامل مع التقلبات المزاجية، وهذا يصيبك بالتوتر في العمل، لا تستسلم أمام المشروعات التي تبدو غير قابلة للإدارة، وإنما فكر في كيفية تغلبك على مواقف مشابهة في الماضي.

حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد العاطفي

تستجيب بضيق للذين يجب أن تهتم بهم أكثر، وتسمح لمزاجك السيئ بالتأثير على الآخرين، حاول أن تظل عادلاً وواقعيًا مع الذين يحبونك، فأسلوبك في الوقت الحالي ينقصه الكثير، اسمح لنفسك بدرجة أكبر من التسامح والرغبة في تقديم التنازلات في الأمور التي تخص القلب ومع أصدقائك. 

برج الميزان 23 سبتمبر - 23 أكتوبر:

حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهني

في الوقت الحالي، المشكلات المتكررة تحتاج إلى كامل اهتمامك وتركيزك، لا يجب تجاهل الصعوبات المتزايدة، أو الهروب منها، حاول تقييم الموقف بموضوعية وبأسلوب عملي، لا تخف من اكتشاف مناطق جديدة، فربما تكون الأمور مختلفة عما تبدو الآن.

حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد العاطفي

 أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة، تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير، عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

برج العقرب 24 أكتوبر - 21 نوفمبر:

حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهني

تسير الأمور بشكل جيد، مثل الساعة، فأنت تنجز المهام الصعبة وتتخذ القرارات الهامة بسهولة وتتولى مشروعات جديدة، لديك درجة عالية من الثقة بالنفس وتتمتع بإعجاب الزملاء والرؤساء أيضًا، ولكن يجب أن تظل متواضعًا ومتفهمًا.

حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد العاطفي

إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرًا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس، يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة ومفيدة بسبب هالتك الإيجابية والمقبولة، عامل الآخرين بالكثير من الاحترام إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

برج القوس 22 نوفمبر - 21 ديسمبر:

حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني

يتصف يومك في العمل بعدم الأمان والمواجهات، فلا تسمح لذلك بإغراقك فقط لأنك لا تملك الحل الفوري الصحيح لكل معضلة، حاول الحفاظ على هدوئك الخارجي حتى تتجنب تضخيم المشكلات، فأحيانًا الكوارث التي قد تبدو فظيعة تنتهي سريعًا كما بدأت.

حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد العاطفي

يبدو أن حياتك الخاصة لا تتحرك من مكانها، ولديك إحساس أن الكل لا يريد لك الوصول إلى هدفك، لا تيأس حتى وإن واجهتك أحداث غير متوقعة، فيجب أن تظل واسع الحيلة ومرن، وسوف تجد حلاً مرضيًا أسرع مما كنت تظن، وسوف تفاجئ الذين يهتمون بأمرك.

 

برج الجدي 22 ديسمبر - 19 يناير:

حظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني

الآن هو أفضل وقت لبداية تنفيذ الخطط المشتركة يلتمس الزملاء دعمك ونصيحتك فيما يخص المشروعات الجماعية، والتي تمتلك مهارات خاصة لها. يجب أن تظل متواضعًا مع الاهتمام الذي تتلقاه، فبهذه الطريقة سوف يتم تقديرك من القلب، وهذا سوف يصب في مصلحتك في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى الاعتماد على الآخرين.

حظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيد العاطفي

يوجد تناغم بينك وبين البيئة المحيطة بك، ويبدو أن الأضواء تحيط بك أكثر من المعتاد، وأنت شخص مهم في حياة الكثير من الأشخاص، سوف يوفر لك ذلك أفضل فرصة للحصول على صداقات أعمق أو اكتشاف حب حياتك.

برج الدلو 20 يناير - 18 فبراير:

حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهني

اليوم تمتلك ذلك الشيء الغامض، فكل من يقابلك اليوم يشعر بذلك ويقدر كل ما تقدمه يقترب منك الناس بدون تردد، وسيكون مكتبك اليوم كالبيت المفتوح، حيث يدخل الناس ليسألونك أسئلة لا حصر لها، وأيضًا لتقديم الأفكار والعروض والمقترحات، تأكد من رد الاهتمام الذي تحصل عليه، فبهذه الطريقة سوف تظل محبوبًا بين زملائك.

حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد العاطفي

يدخل أشخاص جدد حياتك الخاصة اليوم، والأشخاص الذين تقابلهم يجدونك جذابًا للغاية، وقد يتقرب منك الكثيرون اليوم للتحدث إليك، كذلك حين تبدأ أنت التواصل مع الآخرين، فيصبح الغرباء أصدقاء سريعًا، اهتم بأي شخص يظهر لك اللطف والاهتمام، فقد تجد أصدقاء لمدى الحياة أو بشيء من الحظ، قد تتعرف على شريك أحلامك.

برج الحوت 19 فبراير - 20 مارس:

حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهني

الأهداف التي كنت ترنو لها منذ فترة أصبحت أخيرًا في متناول يديك، فالآن تستطيع تنفيذ التغيرات المهنية التي كانت ببالك منذ فترة، تشعر بالحيوية ولذلك تحاول اجتياز الخطوات الأولى الصعبة، سوف تحصل على دعم ذي مغزى من العديد من المصادر المختلفة وسوف يساعد ذلك في تقدمك، لا يجب أن تضيع مثل هذه الفرصة للتقدم إلى الأمام، حتى وإن شعرت بشيء من الخوف في بادئ الأمر.

حظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد العاطفي

 لا تتردد في إخبار الآخرين بخططك، فسوف يهتموا ويقدموا لك المقترحات المفيدة، كذلك يجب أن تهتم بالأصوات الناقدة التي ربما لا تُسمِعك ما تريد سماعه، سوف تستطيع تقييم درجة نجاحك بصدق فقط عندما تصبح قادرًا على التعامل مع النقد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة