حفل ملك وملكة جمال الأطفال بمشاركة حمادة هلالفي يومها العالمي.. 5 نصائح تمنحك فنجان قهوة صحيبعد غياب بسبب "كورونا".. وحيد ممدوح يعود للأوبرابعد يومين من إعلان إصابته بكورونا.. شقيق أصالة يكشف مفاجأةصورة| غادة عادل تكشف عن ابنها الأكبر.. أصبح شابًاخاص| أشرف زكي عن حالة والد فادي خفاجة الصحية: أولاده الأجدر بالحديثاستراحة - ليفربول (0) - (0) أرسنال.. العارضة تقول لا لـ مينامينومباشر في إسبانيا - سيلتا فيجو (0) (1) برشلونة.. جوووووول فاتيمبادرة الرئيس لصحة المرأة تنجح فى الكشف عن أورام الثدى لـ 9 ملايين سيدةمهندس مصرى فى مايكروسوفت يوجه نصيحة للراغبين فى العمل بمجال البرمجياتوزيرة التضامن تعلن تطوير 7 مؤسسات لرعاية كبار بلا مأوىوزيرة التضامن: 7 ملايين جنيه توجه لنوادى المسنين لتقديم الخدمات الترفيهية إليهملعبة إيرانية خالصةالدوري المصري.. الزمالك 1 - 0 المصري.. طرد لساسي.. وعلاء يُهدر ركلة جزاء"بنت الأهلي" ميار شريف تحصل على عقد جديد في القلعة الحمراءتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء بالمحافظات«البحث العلمي»: فتح باب التسجيل للدورة العامة للملكية الفكرية الخاصة بمصرمستشفى الزهور ببورسعيد تعلن عن توافر جهاز أشعة مقطعية لفحص جميع أجزاء الجسمالمركز الذكى عن إلغاء «كراسة شروط التصالح» في الإسكندرية: مسؤولية المحافظوصول أولى رحلات شركة «إير استانا» إلى مطار شرم الشيخ الدولي

البيئة تنظم ندوة حول منظومة النظافة الجديدة بجامعة الفيوم

   -  
جامعة الفيوم

نظمت وزارة البيئة ندوة بيئية بجامعة الفيوم حول منظومة النظافة الجديدة التي تنفذها وزارة البيئة، وتناولت الندوة مناقشة أزمة النظافة و تقديم عرض تفصيلي حول المنظومة الجديدة للنظافة وجهود الوزارة فى تلك المنظومة وأيضا دور المجتمع المدني والشباب فى التصدي لقضية المخلفات كما تم إجراء حوار مفتوح مع الحضور حول المنظومة الجديدة وتبادل وجهات النظر والاقتراحات في هذا الشأن وتم عرض نماذح للمبادرات الناجحة للجمعيات الأهلية في مجال المخلفات.
يأتى ذلك فى إطار جهود وزارة البيئة لرفع الوعي البيئي لدى فئات المجتمع، وخلق كوادر بيئية خاصة من الأطفال والشباب لدعم قطاع البيئة في مصر و تكون قادرة على مواجهة المشاكل البيئية وإيجاد الحلول العملية والتكيف معها.


شارك فى الندوة طلاب جامعة الفيوم والقائمون على منظومة النظافة بالجامعة وبحضور السادة نواب رئيس الجامعة ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة