"مصر.. مسيرة الإنجازات": رصد 83 مليار جنيه لتحسين "الصحة".. و69 ألف جراحة للقضاء على قوائم الانتظارالخارجية تدين حادث أوتريخت الأرهابى في هولنداالكركم لضغط الدم.. هذه الأطعمة تحارب 5 أنواع من الأمراضميرفت التلاوى: نسبة 50% لتمثيل المرأة فى البرلمان كبيرةفتح باب التسجيل بالجمعية العمومية العادية لنقابة أطباء الأسنانالصحة: توحيد بروتوكولات علاج الأورام.. وربط المرضى بنظام مميكنالنقل السياحي تدرب 400 سائق بالاقصر على السلوك والإسعافات الأوليةأبو الغيط يعزي العراق في ضحايا غرق العبارةعمر الايوبى يكتب: الدورى المثير .."رايح فين"وادى دجلة يتغلب على النجوم بهدف ودياً استعدادا لسموحةالمنتخب الأولمبى يهاجم أمريكا بـ"رمضان صبحى وأحمد ياسر ريان"بمناسبة عيد الأم.. "إعلام المصريين" تبث فيديو للاحتفاء بأم الشهيدصور.. حملة لإزالة الإشغالات بمحيط قلعة قايتباى فى الإسكندريةالعثور على فلاح مقتول ومقيد اليدين فى أرض زراعية بالدقهليةفشل سياسات أردوغان تهدد مطعم الشيف التركى نصرت بالإفلاستحت شعار "كل نقطة بتفرق".. القليوبية تحتفل باليوم العالمي للمياهأول ولادة في العالم عبر نسيج خصية مجمّدطعن كاهن خلال قداس في كندارئيس أحد يوضح لمصراوي حقيقة فسخ التعاقد مع أحمد جمعةحدث في 8 ساعات| هبوط أسعار الذهب.. والحكومة تُوثق إنجازات السيسي

عبد الخالق الشبراوي: تصريح إسلام بحيري بموت التراث الصوفي «مغرض»

   -  
قال الشيخ عبد الخالق الشبراوي شيخ الطريقة الشبراوية الخلوتية إن مزاعم إسلام بحيري بأن التراث الصوفي مات بعد القرن الثالث الهجري كلام فارغ ومغرض، وهو تعوّد على مهاجمة التصوف.

وأضاف: "بحيري" يسعى دائما إلى بث الفتن وروح الفرقة في وقت نحن أحوج ما نكون للتوحد وبناء الوطن. وتجني البحيرى على التصوف والتراث الصوفي لا نعلم الغرض منه ومن يقف وراءه".

وتابع: "التراث الصوفى موجود ولن يموت، بدليل وجود المشيخة العامة والمجلس الأعلى للطرق الصوفية ووجود أولياء الله الصالحين".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة