مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية ينشئ وحدة "بيان" لمواجهة الإلحادمحمود متولى يعلق على انتقاله للأهلى: "أحترم جمهور الاسماعيلى "الأزهر للفتوى الإلكترونية يُدشن وحدة "بيان" لمواجهة الإلحاد والفكر اللاديني165 حدثا ثقافيا و600 متحدث في فعاليات معرض الإسكندرية الدولي للكتابوزير الآثار يفتتح معرض الملك توت عنخ آمون بالعاصمة الفرنسية باريس| صوربعد بسحب الاستشكال.. أصحاب المعاشات: السيسي ساندنا وأنقذنا من الأزماتوزير التعليم لأولياء الأمور: "سيبولنا ولادكم شوية مش هيروحوا في داهية"طارق شوقي: "زمان كنا بنقرأ لتوفيق الحكيم.. ودلوقت محدش بيهتم بالتشكيل"بالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكوفاء عامر تروى موقفا طريفا لشقيقتها آيتن وقت حدوث الزلزالعامل يضرب والده بآلة حادة فيرديه قتيلا في الواحاتمسعود بارزاني يعزي في ضحايا عبارة العراق«ألوية العمالقة» اليمنية: الحوثيون يحشدون مقاتليهم جنوب الحديدةالاتحاد الأوروبي: لا نعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولانالسجن مدى الحياة لـ«سفاح» حرب البوسنة رادوفان كراديتشحقوقيون يمنيون يطالبون بمحاكمة قيادات ميليشيا الحوثي أمام «الجنائية الدولية»مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبامؤتمر طب قصر العينى يوصى بضبط وظائف الغدة قبل وأثناء الحمل لحماية الأم والجنين50 منحة للإرشاد الأفريقى من جامعة القاهرة لطلاب طنطافيديو| طرح الإعلان الرسمي لفيلم "اللعبة الأمريكاني"

بالصور| أجمل إطلالات النجمات في الأسبوع

   -  
بالصور أجمل إطلالات النجمات في الأسبوع

مصراوي-

ظهرت عديد من نجمات الفن في العالم العربي، خلال هذا الأسبوع بأكثر من إطلالة مختلفة وجريئة، من خلال تواجدهم في إحياء إحدى الحفلات الخاصة لهم، وحضورهم للمناسبات الخاصة، إذ تألقوا بختيار تصميمات عصرية ومختلفة تناسب قوامهم الرشيق.

وفيما يلي، أبرز الإطلالات التي جاءت خلال هذا الأسبوع من نجمات الفن لتستوحي إطلالاتك منها، بحسب ما جاء في موقع Bazar بنسخته العربية في السطور التالية:

1- نوال الزغبي في فستان رائع من labourjoisie خلال إطلالتها في برنامج ديو المشاهير:

نوال الزغبي

2- نجوى كرم تطل من حفلها في الكويت بثوب غاية في الأناقة من زهير مراد:

نجوى كرم

3- لحفلها في القاهرة، اختارت نجمة غلاف هاربرز بازار فستاناً أبيض من نيكولا جبران:

مايا دياب

4- الفنانة اللبنانية يارا وإطلالة نادرة في برنامج لهون وبس مرتدية فستاناً أحمر من NF BY NOUR:

يارا

5- الإعلامية الجميلة أنابيلا هلال في بدلة أنيقة من قطعة واحدة من Stella Mccartney:

أنابيلا هلال

6- سيرين عبد النور من حفل عيد ميلاد الفنانة نجوى كرم بثوب من Karen Millen:

سيرين عبد النور

7- ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا من برايم ديو المشاهير في فستان أسود من THYM:

ملكة جمال لبنان السابقة

8- النجمة الخليجية المتألقة بلقيس فتحي في فستان مبهر من alfazairy:

بقليس فتحي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة